AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بروتوكول «المركزى» و«الاتصالات» يقدم تسهيلات لصرف المعاشات

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 08:03 ص
صرف المعاشات
صرف المعاشات
Advertisements
منى عمر
قال الدكتور مصطفى أبو زيد مدير مركز مصر للدراسات الاقتصادية والاستراتيجية، إن إعلان وزارة التضامن الاجتماعي عن توقيع بروتوكول تعاون في القريب العاجل مع البنك المركزي والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات يعد أحد الأدوات المساعدة فى إيجاد حلول مالية للإعانات و صرف المعاشات، ويعتبر تقدما للدولة وتسهيل كبير جدًا بالنسبة للمواطنين خلال الفترة المقبلة.

اقرأ أيضا ..شاهد| خبير يعدد لـ صدى البلد مزايا قانون الجمارك وعوائده الكبيرة على مصر

 أضاف  أبوزيد فى تصريحات لـ "صدى البلد" أن البروتوكول يضمن وجود نظام مختص لحماية المعلومات، وخاصة أن قانون حماية البيانات الشخصية الذى طبق منذ فترة يكفل سرية البيانات وحمايتها من تدخل اى جهة.

تابع طرح محافظ الهاتف المحمول مجانًا ودون اى رسوم، يعد ذلك تحفيزا للمواطنين على الإقبال، علما بأنه سوف سكون هناك برامج توعية لطريقة الاستخدام عن خلال الإعلام وأماكن خاصة بالبنوك .

وكانت  وزارة التضامن الاجتماعي أعلنت عن توقيع بروتوكول تعاون في القريب العاجل مع البنك المركزي والجهاز القومي لتنظيم الاتصالات ممثلا عن شركات المحمول الأربع العاملة في مصر؛ للحصول على البطاقات المدفوعة مسبقا ومحافظ الهاتف المحمول مجانًا، ودون أي رسوم لمدة 6 أشهر، وصرف امتيازات المستفيدين من برامج الحماية الاجتماعية مثل المعاشات، وإعانات تكافل وكرامة، ونفقة المطلقة من بنك ناصر الاجتماعي. 

Advertisements
AdvertisementS