AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بهدف الضحك والسخرية.. لحظة تعرض سيدة لاعتداء عشوائي أطاح بها أرضًا.. فيديو

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 11:57 ص
 تعرض سيدة لاعتداء
تعرض سيدة لاعتداء عشوائي أطاح بها أرضًا بهدف السخرية
Advertisements
هدير علاء
تداول رواد منصات التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة مقطع فيديو يرصد لحظة تعرض سيدة إلى اعتداء عشوائي أطاح بها أرضًا بدون أي سبب، حيث اقترب منها المعتدي ووجه لها لكمة عنيفة على نحو مفاجئ أثناء سيرها في الشارع، في حين قام آخر بتصوير الموقف برمته بهدف الضحك والسخرية.


وأثار الفيديو الخاص بالاعتداء، الذي وقع بمدينة "مالمو" السويدية، استياء وغضب عدد كبير الرواد وطالبوا بمعاقبة المعتدي بالسجن.




وفي بداية الفيديو، شوهدت السيدة وقد كانت تسير في الشارع، في حين كان المعتدي متواجدًا على مقربة منها، وتوجه نحوها شيئًا فشيء ثم انهال عليها بضربة موجعة أطاحت بها أرضًا على الفور وركض مبتعدًا عنها، في حين انفجر مصور الفيديو في الضحك عند سقوط الضحية وكان صوت ضحكاته واضحًا في الفيديو. 


وسقطت الضحية بين سيارتين كانتا متوقفتين على جانب الطريق، وواجهت صعوبة في النهوض على قدميها عقب تعرضها لهذا الاعتداء.


ولاقى الفيديو انتشارًا واسعًا وتفاعلًا من قبل مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي الذين استنكروا تصرف المعتدي وشريكه في الجريمة واصفين إياه بـ"الصادم" و"المثير للاشمئزاز"، حتى أن أحد الرواد كتب في تعليق أنه يجب معاقبة المعتدي بالسجن مدى الحياة.




وجاء في تقارير وسائل إعلام محلية أنه لم يتم بعد تحديد هوية المعتدي، لكن يُعتقد أنه شاب في العقد الثاني من عمره، وتحاول الشرطة السويدية التوصل إليه، خاصة أنه ربما يكون مسئولًا عن عدة اعتداءات أخرى مماثلة وقعت في نفس المنطقة؛ ولم يتبين حجم الإصابات التي لحقت بالضحية جراء الاعتداء، ولم تكشف السلطات عن هويتها.


Advertisements
AdvertisementS