AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سياراته وكماماته وعطلاته.. 5 مشاهد تكشف عن بذخ محمد رمضان في حياته

الأربعاء 16/سبتمبر/2020 - 02:22 م
محمد رمضان
محمد رمضان
Advertisements
قسم الفن
تكشف مجموعة من المشاهد في حياة محمد رمضان عن بذخه بشكل مبالغ في حياته الخاصة، لا بسبب أسطول سياراته الفارهة فقط، بل بسبب شواهد أخرى لافتة.

(1)
يملك الفنان  محمد رمضان الكثير من السيارات المميزة الفاخرة التي تتنوع بين السيارات الكوبيه والـSUV والسيدان الفاخرة، ومنها سيارة لامبورجيني Lamborghini Aventador SVJ، والتي يصل سعر موديل 2020 منها إلى 8 ملايين و250 ألف جنيه مصري . 

سيارة محمد رمضان لامبورجيني Lamborghini Aventador SVJ يتوافر منها 800 نسخة فقط في العالم، وتعمل بمحرِك V12بقوة 770 حصانًا، وعزم دوران 620 نيوتن. متر، وبمعدل تسارع من 0 إلى 100 كم / ساعة  خلال 2.9 ثانية، لتصل السرعة القصوى لها إلى 346 كم / ساعة.


كما يمتلك محمد رمضان سيارة رولز رويس كولينان rolls royce cullinan بمحرك مكون من 12 أسطوانة سعة 75ر6 لتر بقوة 571 حصانا مع نظام الدفع الرباعي و يبلغ وزنها 7ر2 طن و تصل من الثبات إلى سرعة 100 كلم/س في غضون 2ر5 ثانية و تبلغ سرعتها القصوي 250 كلم/س. أما متوسط الاستهلاك فيبلغ 15 لترا/100 كلم و التي يصل سعرها حتي 5 ملايين جنيه  . 

واشترى محمد رمضان مؤخرا سيارة مرسيدس mercedes g65 من معرض موسم الرياض للسيارات والتي يتوفر منها 65 سيارة فقط في العالم وتأتي بمحرك V12 سعة 6000 سي سي تيربو مزودوج بقوة 612 حصان، وتتسارع من 0 إلى 100 كم/س في 5.3 ثانية وسرعتها القصوى 230 كم/س، وتعمل بنظام الدفع الرباعي و محركها متصل بفتيس أوتوماتيك 7 سرعات طراز gt- tronic .

سيارة محمد رمضان مرسيدس mercedes g65 هي أول سيارة من الفئة G يتم تزويدها بمحرك AMG 6000 سي سي والذي يتميز بشاحن توربيني جديد ووحدة للتحكم في طاقة المحرك ما يمنح تشغيل أكثر سلاسة ويقلل من هدر الوقود و سعرها يقارب 6 ملايين جنيه مصري.

(2)
كشف موقع  "Et بالعربي"، عن تكلفة الليلة في أوتيل Palazzo Versace في دبي والتي تصل إلى 40 ألف دولار أمريكي، أي ما يعادل 600 ألف جنيه. 

وكان الفنان محمد رمضان قضى أسبوعا كاملا في هذا الفندق حين كان موجودا في دبي؛ من أجل تصوير كليب أغنيته الجديدة "يا حبيبي". ويشارك محمد رمضان في الغناء بالكليب، المغني الكونغولي ميتري جيمس الذي يحظى بشعبية كبيرة في أفريقيا. 

الكليب من إخراج حسام الحسيني الذي سبق وتعاون مع محمد رمضان في عدد من الكليبات منها الملك،انساي وتيك توك.

(3)
شارك محمد رمضان جمهوره بصور الكمامات الذهبية الخاصة به، من خلال خاصية الاستورى عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام.

(4)
تدوال عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو للفنان محمد رمضان وهو يشرب ماء ذهب.  وظهر محمد رمضان في الفيديو وهو يسكب ماء وعليه قشرة من الذهب وقام بشربها. 

(5)
تصدر الفنان محمد رمضان مؤشر البحث على موقع يوتيوب، بعد طرح أغنية "يا حبيبي" مع ميتري جيمس، والتي حققت نجاحا كبيرا.

وظهر محمد رمضان بجاكيت باللون الفضي مرصع بالفصوص البارزة، مع قميص باللون الأسود أسفل الجاكيت، اثناء مؤتمر صحفي عن أغنية كليب يا حبيبي في دبي.

وكشف الفنان محمد رمضان عن سعر الجاكيت الذي ظهر به في المؤتمر الصحفي عن الفيديو كليب أثناء تواجده في دبي. وقد بلغ سعر الجاكيت 30 ألف دولار أي بلغ سعره بالمصري حوالي 473700 ألف جنيه.

سياراته وكماماته وعطلاته.. 5 مشاهد تكشف عن بذخ محمد رمضان في حياته
Advertisements
AdvertisementS