AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شباب سوهاج يدشنون مُبادرة تُطالب مُرشحي النواب بالتبرع بـ10% من تكلفة الدعاية

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 01:44 م
مجلس النواب
مجلس النواب
Advertisements
قسم المحافظات
دشن مجموعة من أبناء شباب مركز المراغة شمالي محافظة سوهاج مُبادرة يطالبون فيها المرشحين المحتملين من أبناء المركزبالتبرع بنسبة 10% من قيمة المبلغ المُخصص للدعاية الإنتخابية لشراء أتوبيسين لنقل طلاب المرحلة الجامعية لمقر الجامعة الجديد في الكوامل، والمعاهد بالكوثر، مُقابل تحصيل تسعيرة رمزية.

جاء ذلك بالتزامن مع بدء تقديم أوراق المُرشحين المٌحتملين لمجلس النواب 2020 بمجمع المحاكم بمحافظة سوهاج.

وقال حسين فهمي أبوروفان، أحد مؤسسي المُبادرة، إن الهدف من المُبادرة مساعدة الطلاب بالكليات المُختلفة، إذ أنهم يُعانوا عندما يذهيون لجامعة سوهاج الجديدة بمدينة الكوامل ويقعون فريسة لبعض السائقين الذين يتحكمون فيهم عن طريق رفع الأجرة عن غير التسعيرة المُقررة.

إضافة إلى أنهم يجبرون الطلبة على الموافقة وتحميل السيارة بأعداد طلبة أكثر، وهذا ما يؤدي إلى أخلال عجلة القيادة بأيدي بعض السائقين مما يُحدث حوادث الطرق وفقد أرواح أبناءنا.

وناشد "أبو روفان" جميع المرشحين المحتملين من أبناء مركز المراغة، بالمُساهمة في المُبادرة والمُشاركة مع أعضائها في تنفيذ فكرتها للتأكد من أن تبرعاتهم جرى وضعها في مكانها المناسب ولأبناء المركز الذين يستحقونها.

ولفت إلى أن المركز يحتاج إلى خدمات عديدة وبدلًا من صرف جميع مبلغ الدعاية في البنرات واللافتات المُشاركة بجزء منه في خدمة أبناء المركز بشكل مُباشر.

اقرأ أيضًا:
Advertisements
AdvertisementS