AdvertisementS
AdvertisementS

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

جامعة الملك سلمان: إعداد البرامج على يد أفضل أساتذة الجامعات المصرية والأجنبية

الخميس 17/سبتمبر/2020 - 01:05 م
جامعة الملك سليمان:
جامعة الملك سليمان:
Advertisements
قسم التعليم
قال الدكتور أشرف سعدـ رئيس جامعة الملك سلمان، إن الجامعة تقدم برامج أكاديمية متقدمة عكف على إعدادها حوالي 150 أستاذًا من الجامعات المصرية والأجنبية، مشيرًا إلى أن لتلك البرامج مرجعية عالمية ، كما أن لمعظمها شراكات توأمة مع جامعات دولية مرموقة كى يحصل الطالب على شهادة مزدوجة.

اقرأ أيضا:
وأضاف الدكتور أشرف سعد رئيس جامعة الملك سلمان الأهلية فى تصريحات خاصة لـ"صدى البلد" أن الجامعة تقوم على إعداد حافظة ثرية من النشاطات الطلابية التي تقدم للطلاب.

وأشار إلى أن الجامعة سوف تقوم بالاعلان عن نتيجة التنسيق الخاص بها قريب جدًا. 

وأوضح د.أشرف أن الجامعة تقوم بعمل تؤامه مع اكبر الجامعات الدولية المرموقة والتى سوف يتم الإعلان عنها قريبًا، وأن الجامعة سوف تجذب إليها الطلاب الذين كانوا يسافرون الدراسة حيث سوف لهم هذه المجالات الدراسية في بلدهم، مع أنهم سوف يساعدهم على اختيار مجال الدراسة المناسب له سواء وكيف له أن يستفيد به افضل الاستفادة بعد التخرج على المستوى المحلي أو الدولي. 

واختتم دكتور أشرف سعد  إن مصاريف المدينة الجامعية لم يتم وضعها حتى الآن، وأن الجامعة تحاول أن تقوم بالمعادلة الصعبة بتوفير أفضل خدمة في الغرف في مقابل افضل سعر منخفض لهذه الغرف .

وتم افتتاح 13 كلية بجامعة الملك سليمان، ومن المتوقع أن يكون عدد الطلاب المتوقع في العام الدراسي الجديد من ألف وخمسمائة طالب إلى ألف وسبعمائة طالب. 
Advertisements
AdvertisementS