AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قصة ظهور كورونا في مدرسة ران الألمانية بمدينة نصر

الثلاثاء 22/سبتمبر/2020 - 01:03 م
لقطة من داخل مدرسة
لقطة من داخل مدرسة ران الالمانية
Advertisements
ياســـمين بدوي
حالة من الجدل أثيرت خلال الساعات الاخيرة بعد ان انتشرت عبر وسائل التواصل الاجتماعي أنباء تفيد بأن فيروس كورونا تسبب في توقف الدراسة من الصف 2 إلى 12 في مدرسة ران الألمانية بالقاهرة بمدينة نصر.

اقرأ أيضا| 

ومن جانبه علم موقع صدى البلد من مصادر رسمية أن حالة الكورونا التي ظهرت في المدرسة المذكورة ، هي حالة لأحد المعلمين وليس للطلاب ، وأفادت المصادر بأن المعلم المصاب أصلا في إجازة وأبلغ إدارة المدرسة بأنه مصاب بكورونا للاعتذار عن الحضور وذلك قبل أن يخالط أي من الطلاب.

وأوضحت المصادر، أن الدراسة لم تبدأ في المدرسة المذكورة حتى الآن إلا لرياض الاطفال فقط، مؤكدةً أن الوضع الدراسي مستقر و لم يتأثر في فصول رياض الأطفال بإصابة هذا المعلم.



وأكدت المصادر أنه بالنسبة للصفوف من 2 حتى 12 فلم تبدأ الدراسة بالنسبة لطلابها حتى الان من الأساس ، وبالتالي فهي متوقفة من قبل ظهور الحالة ولم يحدث أي إغلاق مفاجئ لفصولها ولا وقف لدراستها مثلما يروج البعض.

ومن جانبها قالت إدارة المدرسة : نطبق كافة الإجراءات الصحية في مدارس ران بالقاهرة ، حيث يتم استخدام المنظفات والمطهرات والمعقمات بأنواعها.

وأضافت قائلة: في الأسابيع القليلة الماضية استعد جميع الموظفون والمُعلمون لحضور التلاميذ للمدرسة،  فقد وضعنا خطة للتدابير الصحية والوقائية، وقمنا بتطبيقها في مبنى المدرسة، كما تم توعية جميع الموظفين بشكل كافٍ حول تلك التدابير
AdvertisementS