ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

تحديث iOS 14 يزيل لعبة Fortnite نهائيا من هواتف آيفون.. إليك الحل

الجمعة 25/سبتمبر/2020 - 07:02 م
تحديث iOS 14 يزيل
تحديث iOS 14 يزيل لعبة Fortnite نهائيا من هواتف آيفون
Advertisements
شيماء عبد المنعم
مع استمرار الصراع بين شركتي آبل ومطورة الألعاب آيبك جيمز، حذر مطور لعبة Fortnite، لاعبيها على هواتف آيفون من أنه سيتم إيقاف اللعبة الشهيرة عند تثبيت تحديث نظام التشغيل الجديد iOS 14 من آبل.

وبحسب ما ذكره موقع "cnet" التقني، نشر حساب Fortnite Status، تغريدة على موقع تويتر قال فيها:" قد يفقد لاعبو فورتنايت الذين يقومون بتحديث هواتف آيفون إلى نظام iOS 14 إمكانية الوصول إلى اللعبة".


وأضاف: "إذا ظهرت رسالة هل تريد إزالة التطبيقات مؤقتًا لتثبيت تحديث النظام؟، وتم قبول ذلك، فقد يؤدي هذا الأمر إلى حذف اللعبة نهائيا من هاتفك، ولا يمكن إعادة تثبيتها لاحقا نظرا للقيود التي تضعها شركة آبل بمنع المستخدمين من تنزيل أو تثبيت اللعبة على هواتف آيفون".

وتمنح عملاقة التكنولوجيا الأمريكية مستخدمو آيفون من خيار إزالة التطبيقات مؤقتا لاستقبال وتثبيت تحديثات نظامها الكبيرة. ولكن نظرا إلى الحظر الذي تفرضه آبل حاليا على لعبة فورتنايت Fortnite، فقد لا يتمكن الأشخاص الذين قاموا بالفعل بتثبيت اللعبة من إعادة تنزيلها من متجر آب ستور إذا تمت إزالتها لإفساح المجال لنظام iOS 14.

ومن خلال تغريدة لاحقة، اقترح حساب فورتنايت على مستخدمي آيفون لحل هذه المشكلة الضغط على إلغاء أولا، ثم الانتقال إلى "الإعدادات Settings "> ثم "عام General "> ثم "التخزين iPhone Storage"، وذلك بهدف تحرير مساحة في هواتف آيفون دو الحاجو إلى إلغاء تثبيت اللعبة الشهيرة.

الجدير بالذكر  أن شركة آبل تخوض معركة قانونية مع شركة آيبك جيمز Epic Games، مالكة فورتنايت Fortnite، والتي تم حظرها لاحقا من متجر آب ستور ومتجر جوجل بلاي في شهر أغسطس المنصرم، بعد أن حاولت مطورة الألعاب تجاوز رسوم 30% التي يدفعها المطورين لكلا من آبل وجوجل. 
Advertisements
Advertisements