AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

طارق الشناوي: أحمد زكى والمنتصر بالله ربطتهما علاقة صداقة قوية .. فيديو

الأحد 27/سبتمبر/2020 - 03:49 م
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قال الناقد الفنى طارق الشناوى، إن الفنان الراحل المنتصر بالله كان بطلا فى كل عمل فنى شارك فيه، بالرغم من أن اسمه كان يأتى فى التتر رقم 4 أو 5، وكان ذلك بالاتفاق معه، لافتًا إلى أنه يذكرنا بجيل عبد السلام النابلسي، وزينات صدقى.


وأضاف طارق الشناوى، خلال مداخلة هاتفية ببرنامج " انبوكس" الذى يعرض على فضائية " صدى البلد"، أن خفة دمه ربانية وكان مصدر طبيعى للبهجة وظل 12 سنة يعانى من جلطة دماغية ولم يستطع الوقوف أمام الكاميرا ولكن اعماله ستظل خالدة، مشيرًا إلى أنه لا يتعمد الضحك، وكان يفهم الشخصية جيدًا ويؤديها.

وتابع أن الراحل كان فنانا وليس مضحكاتى، منوهًا أن هذا أصعب نوع من الفنانين، مؤكدًا أنه حتى آخر ظهوره فى المسرح كان متمكنا جيدا وغير مصطنع.

وأوضح أن الفنان الراحل المنتصر بالله ربنا وهبه موهبة لإضحاك الناس، مضيفًا أن المنتصر بالله كان لمحة مضيئة على الشاشات والمسرح ويستطيع إضفاء البهجة فى نفوس المشاهدين، مشيرًا إلى أن أحمد زكى والمنتصر بالله كانت تربطهما علاقة صداقة قوية.

وأردف أن الفنان الراحل أحمد زكى لم يكن يرتبط بعلاقة صداقة، إلا مع الصادقين، خاصة أنه كان فنانا مرهف الإحساس، وكان يلجأ لصديقه المقرب دائمًا بدلًا من اللجوء لطبيب نفسي.

ولفت إلى أن الفنان الراحل المنتصر بالله ظلم فى مشواره الفنى، وكان المنتجون والمخرجون يأخذون منه الواضح فقط، وبالرغم من ذلك ما تركه لنا الفنان الراحل يكفى بزيادة.

AdvertisementS