AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أسود كالكورنا.. قصة جديدة عن دار الزيات لـ عبد الرحمن أحمد

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 01:50 م
صدى البلد
Advertisements
جمال الشرقاوي
أصدرت دار الزيات للنشر والتوزيع، قصة "أسود كالكورونا"، للكاتب الشاب عبد الرحمن أحمد، ضمن مبادراتها لدعم الكتاب الشباب، استعدادًا لمعرض القاهرة الدولي 2021، وجاء غلاف الكتاب من تصميم الفنان عمرو الهوى، وتصحيح لغوي وتنسيق داخلي للكاتب الباشا عبدالباسط.

ومن أجواء القصة: "خرجت وعند إغلاقها الباب قال لها مناديًا: جميلة، ففتحت الباب مرة أخرى، ابتسم لها ثم استطرد قائًلا: أنتِ فعلًا جميلة." 
ونظرت له بخجل ثم شكرته وخرجت عائدة لمكتبها، جلست أمام المكتب، قامت بفتح الدرج الأول من اليمين لتخرج بعض الملفات؛ لتشرع في العمل، فتجد وردة موضوعة وبجانبها بطاقة صغيرة مكتوب بداخلها بلغة عربية فصيحة: "إن كان الجمال قد خلق على هيئة إنسان؛ فلن يكون سواكِ أنتِ يا جميلة". 

وابتسمت، فلقد كان هذا أول شخص يرسل لها وردة ويتغزل بها أيضًا، استنشقت الوردة قليلًا متيمةً برائحتها ثم وضعتها كما جلبتها في الدرج لتنتبه للعمل قليلًا.

وتشارك دار الزيات في الوقت الحالي، بمعرض الإسكندرية للكتاب، بمجموعة من العناوين المهمة التي صدرت عنها خلال الشهور الماضية، ومن المقرر أن تشارك في معرض المنصورة الذي يتم التجهيز له في الوقت الحالي.

وتواصل دار الزيات دعمها لشباب الكتاب والمبدعين من خلال إصدارها أعمالهم، لتخرج للنور، في صورة تليق الأدب المصري، وتدفع الشباب على الاستمرار في الإبداع والكتابة في كافة المجالات المختلفة، لتكون باكورة نور في مواجهة الأفكار الظلامية.
AdvertisementS