AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بألوان مبهجة.. رضوى الشربينى تخطف الأنظار بإطلالة أنيقة

الثلاثاء 06/أكتوبر/2020 - 10:41 م
رضوي الشربيني
رضوي الشربيني
Advertisements
محمد بدران


حرصت الإعلامية رضوي الشربينى على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الأجتماعي الأنستجرام، بصورة جديدة لها.

تألقت رضوي الشربيني في الصور بإطلالة جذابة، حيث ارتدت بلوزة ذا أكمام طويلة اتسمت بألوانها المبهجة التي منحتها إطلالة جذابة مع نظارة أنيقة وعلقت "دلوقتىً انا أخدت النظاره من صحبتى بالعافية...ارجعها ولا حلاوه ومارجعهاش😄"



أما من الناحية الجمالية، أعتمدت رضوي الشربيني على ترك شعرها منسدلا علي كتفيها، فيما وضعت مكياجا جذابا مرتكزا على الألوان الهادئة و المتناسقة مع لون بشرتها.

يذكر أن رضوى الشربيني، تقدم برنامج "هي وبس" عبر شاشة‎ CBC ‎سفرة‎، وأنهت الموسم الرابع من برنامجها "هي وبس" قبل شهر رمضان، وتستمر عرض حلقاتها الأولى الموسم الخامس.

كانت الإعلامية رضوى الشربيني  وجهت رسالة لكل من ترغب في خلع الحجاب، في محاولة منها لإقناعها بالعدول عن قرارها، وذلك من خلال برنامجها "هي وبس".

وقالت رضوى الشربيني: "لكل واحدة هي المحجبة الوحيدة في شلة صحابها أو في عيلتها أو في شارعها أو في شغلها، اوعي تقلعي الحجاب أنت أحسن مني ومن غير المحجبة 100 ألف مرة".


وتابعت رضوى الشربيني رسالتها لمن ترغب خلع الحجاب، بأن غير المحجبة شيطان نفسها أقوى من إيمانها وقوتها، طالبة من المحجبات أن يلتزمن بالحجاب وأن يتغلبن على شيطانهن قائلة لها: "انتي أحسن عند ربنا.


AdvertisementS