AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ميار شريف لاعبة التنس العالمية توجه 4 أسئلة لـ محمد صلاح.. فيديو

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:25 ص
ميار شريف
ميار شريف
Advertisements
إبراهيم القادري
قالت ميار شريف لاعبة التنس العالمية، إن تغريدة محمد صلاح الخاصة بي كانت خيالية ومهمة جدًا بالنسبة لي وهذا لأن اللاعب محمد صلاح هو المصري الوحيد الذي استطاع أن يصل إلى المكانة التي هو بها وهذا بداخلي أيضًا.

وأضافت ميار شريف، خلال لقائها في برنامج صاحبة السعادة المذاع علي قناة دي إم سي: إنني أريد أن أسأل اللاعب محمد صلاح عن العديد من الأسئلة، وهي عن كيفية الوصول إلى ما هو فيه؟، لافتة إلى أنها تريد أن تصل إلى ما وصل إليه محمد صلاح وهي أن تكون من أفضل لاعبين في العالم في الرياضة الخاصة بها.

وأوضحت ميار شريف، أن اللعيبة المصريين يستطيعون فعل ذلك، ويجب أن نفتح للجميع هذه الآفاق، حتى يستطيعون الوصول إلي ما يتمنوه.

وتابعت: إن الرسالة التي أريد أن أوجهها إلى اللاعب محمد صلاح هو أنه أعطاني حافزًا غير طبيعي وأتمنى أن أصل إلى المكانة التي هو به وهو أن جميع المصريين ينظرون إليه علي أنه قدوة.

واستكملت: إنني أريد أن أعرف كيف استطاع محمد صلاح كسر الحاجز الذي بسببه وصل إلى هذا، وثانيًا أريد أن أعرف كيف أحافظ علي المكانة التي وصل إليها ثالثا كيف استطاع أن يكون مميزًا وسط فريقه، رابعًا كيف يستطيع التعامل مع فريقه وهو أفضل منهم؟.

AdvertisementS