AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مدرب قصار القامة: لدينا مهارات قوية وسنشارك فى مباريات كرة القدم العالمية.. فيديو

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:01 م
قصار القامة لكرة
قصار القامة لكرة القدم
Advertisements
توك شو
قال إبراهيم مراد، مدرب منتخب القاهرة لقصار القامة لكرة القدم،  إن فكرة تدريب وتكوين فريق منتخب لقصار القامة جاءت بعد حديث طويل مع هذه الفرقة الذي يمتلكون أفكار جيدة وفهم لكرة القدم، بالرغم من الاعتقاد الخاطئ للكثير عن براعتهم في التمثيل فقط.

وأضاف إبراهيم مراد، خلال استضافته في برنامج"صباح الخير يا مصر" المذاع علي "الفضائية الأولي"، أن قصار القامة طالبوا بعمل فريق خاص بهم وليس مجرد لعب فقط، نظرا لعدم التكافؤ بلعبهم مع جيرانهم في اللعب، لذلك نفذوا الفكرة بتكوين فرقة لهم خاصة أن عددهم قليل ومختبئ داخل منازلهم .

وأشار"مراد"، إلي أن تم الوصول لقصار القامة عن طريق السوشيال ميديا، بعد الإعلان عن ألعاب قوة لقصار القامة، حينها تم البدء في تجميع لاعبين كانوا يمارسون ألعاب قوة من قبل، ومن ثم تم اختيار اللاعبين عن طريق تلك البطولات، موضحا زيادة عدد التقديم للاعبين قصار القامة عند رؤيتهم التمارين، حتي تتم الإنتهاء من تكوين فريق لقصار القامة. 

وأكد مدرب لقصار القامة لكرة القدم، أن قصار القامة يلعبوا في ملعب خماسي أي صغير، لن يفرق السن تمام مشيدا بأصغر سن انضم للفريق من 8 إلي 10 سنوات، مضيفا أن تم القيام بتأسيس مهرجان رياضي أول مرة يقام بمصر، أول دورة تقام في افريقيا والشرق الأوسط، قائم علي تجميع 3 فرق من قصار القامة يلعبوا دورة ودية للوصول إلي مدي تأقلمهم في اللعب سويا، مشيدا بنجاح هذا المهرجان بحضور أحد كبار المسئولين بمحافظة الأسكندرية.

وأوضح مدرب لقصار القامة لكرة القدم، أن  سوف يتم اختيار فرقة من فرق القاهرة والأسكندرية ودمياط، لإختيار فرقة تمثل مصر للإشتراك في المبارايات الدولية، متابعا أن فريق قصار القامة يحتوي علي لاعبين ذو مهارات قوية أهم ما يميزهم الروح القتالية والإرادة والإصرار.

AdvertisementS