AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ضبط صاحب محل مصوغات يبغ مشغولات ذهبية مهربة من الخارج

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 01:29 م
ضبط صاحب محل مصوغات
ضبط صاحب محل مصوغات
Advertisements
مصطفى الرماح
تمكنت الأجهزة الامنية من ضبط صاحب محل مصوغات لقيامة ببيع المشغولات الذهبية المهربة من الخارج والغير مدموغة بالدمغة المحلية.

أكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لمباحث الأموال العامة قيام (صاحب محل مصوغات - كائن بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة) بممارسة نشاطًا إجراميًا تخصص فى تجارة وبيع المشغولات الذهبية المُهربة من الخارج ، وغير مدموغة بالدمغة المحلية بالمخالفة لأحكام القانون، وأنه يتخذ من محله المشار إليه مكانًا لممارسة نشاطه المؤثم ويحتفظ بداخله على كمية كبيرة من المصوغات المُهربة من الخارج وبعضها محلى الصنع غير مدموغ بخاتم مصلحة الدمغة والموازين والبعض الآخر مُهرب من الخارج وغير مُسدد عنه الضرائب والرسوم الجمركية.

 عقب تقنين الإجراءات وبالإشتراك مع الجهات المعنية تم إستهداف المحل الخاص به وأسفر التفتيش عن ضبط (كيلو وثمانون جرام مشغولات ذهبية مركب على بعضها أحجار كريمة مختلفة الأشكال من بينها 270 جرام مشغولات ذهبية مُرصعة بالماس وغير مـدمــوغة بخاتم مصلحة الدمغة والموازين ومُهربه مـن الخارج وغير مُسدد عنها الضرائب والرسوم الجمركية المُستحقة للخزانة العامة).. وقدرت القيمة السوقية للمضبوطات نحو مليون جنيه بخلاف قيمة الضرائب والرسوم الجمركية المستحقة عليها.

 بمواجهته أقر بصحة الواقعة على النحو المُشار إليه و تم إتخاذ الإجراءات القانونية.

AdvertisementS