AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

كل سنة وإنتى أقرب ليا من نفسى.. دياب يوجه رسالة لزوجته في عيد زواجهما

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 02:04 م
صدى البلد
Advertisements
آيه عاطف
حرص الفنان دياب، على توجيه رسالة لزوجته بمناسبة حلول عيد زواجهما، وذلك من خلال حسابه الرسمي على تطبيق "الفيسبوك".

نشر دياب، صورة جمعتهما وعلق عليها قائلًا: "كل سنة وانت حبيبتى ومراتى وصاحبتى وكل حاجة فى حياتى كل سنة وانتى اقرب ليا من نفسى كل سنة وانتى النور اللى فى حياتى اللى بيخلينى اشوف كل حاجة حلوة".

وتابع قائلًا :"كل سنة وانتى بنتى حبيبتى عقبال العمر كله وانتى معايا وفى حضنى ربنا يقدرنى وأخليكى مبسوطة وسعيدة بحبك أوى أوى Happy Anniversary".

يذكر أن روج الفنان محمد دياب لمسرحيته الجديدة  "اللوكندة" عبر "انستجرام" والني سيشارك في بطولتها بجانبه كل من أشرف عبدالباقي وحمدي المرغني و ويزو.

ونشر دياب بوستر المسرحية وعلق قائلًا "البوستر الرسمى #اللوكاندة مستنينكم تنورونا أيام ٨-٩-١٠ أكتوبر فى أول سيت كوم على مسرح الريحانى فى وسط البلد. احجز تذكرتك دلوقتي"

يعود النجم محمد دياب، مجددا للعمل المسرحي خلال الفترة الحالية، من خلال تقديم مسرحية "اللوكندة" والتي سيشارك في بطولتها حمدي المرغني وويزو ودياب.

وسيقدم أشرف عبدالباقي المسرحية بشكل مختلف عما سبق من تجارب، وستكون عبارة عن "سيت كوم" مسرحي يقدم لأول مرة في مصر والوطن العربي، المسرحية مليئة بالمشاهد الكوميدية، وتتناول عدة مواضيع في طياتها، كما أن  العرض سيشهد ديكورات وتكنيك جديد ومميز يظهر لأول مرة في المسرح.

وسيتم عرض المسرحية بداية من الخميس المقبل على مسرح نجيب الريحاني بوسط القاهرة ، وتستمر العروض بشكل دوري أيام الخميس والجمعة والسبت من كل أسبوع. 

مسرحية اللوكندة بطولة أشرف عبدالباقي وحمدي المرغني وويزو ودياب ومجموعة كبيرة من ألمع النجوم، وهي من تأليف أحمد عبدالوهاب وكريم سامي، وديكور محمود سامي، وفكرة إخراج أشرف عبدالباقي. 

وكان آخر أعمال الفنان أشرف عبد الباقى مسرحية "صباحية مباركة" والذى قام ببطولة على ربيع واوس اوس. 

ويشار إلى أن أشرف عبد الباقى قدم مسرح مصر لمدة 6 مواسم، وشارك في بطولته مصطفى خاطر، ويزو، حمدى المرغنى، محمد عبد الرحمن، مصطفى بسيط، وعدد كبير من الوجوه الشابة.
AdvertisementS