AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نحارب من أجل بلادنا.. القبطان عمر عز الدين: تدمير إيلات رسالة للعالم كله أننا لن ننهزم

الأربعاء 07/أكتوبر/2020 - 03:20 م
 أحد أبطال حرب أكتوبر
أحد أبطال حرب أكتوبر
Advertisements
ريهام فيكتور
قال القبطان عمر عز الدين ، أحد أبطال حرب أكتوبر ، إن هزيمة 67 مفاجأة وكان نتيجة لأخطاء سياسية لا دخل للقوات المسلحة المصرية شأن فيها ، مؤكدًا أن القوات المسلحة كانت مظلومة حينذاك .

وأضاف  القبطان عمر عز الدين ، خلال حواره ببرنامج  حلو الكلام ، المذاع على فضائية صدى البلد ، أن إسرائيل انتصرت على القوات الجوية المصرية ولم يعد هناك غلاف جوي يحمى قوتنا فنحن لم نحارب ولم يكن هناك نظام للحرب من البداية وقت النكسة .

وأشار أحد أبطال حرب أكتوبر ، إلى أن " الجيش اتظلم وقت النكسة  لان محصلش حرب " ، و كل الجنوب شعروا بالظلم ولم يعد أمامنا طريقين النصر او الشهادة .

وتابع أحد أبطال حرب أكتوبر ، أنه بالرغم من وقف إطلاق النار إلا أن الإسرائيليين احتلوا سيناء كلها ماعدا بورفؤاد ، لافتا إلى أن الكتيبة و الصاعقة المصرية عبروا القناة بأسلحة وعربجية ببطولة خارقة و استطاعت ضرب 6 دبابات و10 مدرعات إسرائيلية وأوقفوا احتلالهم لبور فؤاد.

وأكد أننا نحارب من أجل بلادنا ، والعقيدة القتالية مختلفة عن جندى المصرى وأى جندى فى العالم ، منوها إلى أن  21 اكتوبر بعد الهزيمة  قمنا بإغراق المدمرة الاسرائيلية ايلات وهى رسالة لإسرائيل والعالم كله أننا لن ننهزم .
AdvertisementS