AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير قطاع الأعمال: مينفعش خريج شغال من 10 سنين ومرتبه الأساسي 600 جنيه.. فيديو

الخميس 08/أكتوبر/2020 - 11:04 م
هشام توفيق
هشام توفيق
Advertisements
إبراهيم القادري
قال المهندس هشام توفيق وزير قطاع الأعمال، إنه تم توظيف جهاز تسويقي على مستوى عالمي لبيع القطن المصري والغزل والمنتجات النهائية للوكلاء والموزعين الكبار على مستوى العالم.


وأضاف توفيق خلال مداخلة هاتفية في برنامج خط أحمر الذي يقدمه الإعلامي محمد موسى على قناة الحدث اليوم، إنه تم تنفيذ عملية إعادة هيكلة شاملة وكاملة لشركات حليج وتجارة الأقطان والغزل والنسيج التابعة للوزارة، باستثمارات بلغت 21 مليار جنيه، وتم توفير تمويل 11 مليار جنيه كقروض من بنك الاستثمار القومي وبنوك خارجية، والجزء المتبقي من التمويل سيتم توفيره عن طريق شراكات مختلفة.


وأوضح هشام توفيق، أنه في غاية الإحباط بشأن ما يشاع عن لائحة الموارد البشرية التي سيتم تطبيقها في شركات القطاع العام، موضحا أنه تم إرسال اللوائح للشركات للاطلاع عليها وإبداء أي ملاحظات، ثم إصدار اللائحة النهائية.


وتابع انه "فوجئ في اليوم التالي لإرسال اللوائح، بانتشار تعليقات وشائعات تفيد بإلغاء بند الأجور المتغيرة والحوافز وتقليل الأجور الشهرية، وهو ما نفيته تماما.


واستطرد: "سيتم ضم الأجر الأساسي والأجر المتغير لأنه مينفعش نبقى في سنة 2020 وواحد حاصل على بكالوريوس وشغال بقاله 10 سنين، وأجره الأساسي 600 جنيه".
AdvertisementS