AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

منتجات شمال سيناء البيئية في معرض تراثنا

السبت 10/أكتوبر/2020 - 11:15 ص
صدى البلد
Advertisements
احمد صالح
انتهى العارضون في الدورة الثانية بمعرض تراثنا للحرف اليدوية والتراثية، من محافظة شمال سيناء من تجهيز المنتجات التراثيةوالبيءية ، قبل افتتاحه اليوم من الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأشارت آمال زيدان رئيس فرع الجهاز بمحافظة شمال سيناء، إلى أنه تم المشاركة في المعرض هذا العام ب 25 جمعية أهلية ، و 25 من أصحاب المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر والعاملين بها من مشروعات التشغيل اليدوي والحرف اليدوية ومنتجات التراث المختلفة.. خاصة بعد نجاح المعرض الأول في العام الماضي.

وأضافت أنه يتم دعم ومساعدة المنتجين وأصحاب المشروعات من خلال المعارض المحلية والإقليمية والدولية علي تسويق منتجاتهم واتاحة فرص التعاقد  التراث السيناوي مع بعض الجهات والسلاسل الكبرى .. إلى جانب التصدير إلى الخارج. 

ومن جانبه.. عرض طارق الشوربجي مسؤول الخدمات غير المالية في فرع الجهاز، بأنه تم تخفيض قيمة المشاركة في معرض تراثنا لعارضي محافظة شمال سيناء تشجيعا لهم.. مشيرا إلى تحديد قيمة المتر في المعرض من 1500 جنيه إلى 750 جنيها فقط، وكذا توفير الإقامة للعارضين مجانا وكانت قيمتها 550 جنيها لكل عارض.

يذكر أنه جارٍ الإعداد أيضا لإقامة المعرض المحلي في شهر يناير القادم الذي يقام سنويا في مقر نقابة المهندسين، لدعم الأسر المنتجة والمنتجين في المنازل.

وبذلك تكون الفرصة سانحة للأسر المنتجة والسيدات المنتجات في المنازل بمختلف مراكز المحافظة ، للاشتراك في هذا المعرض لمساعدتهم على تسويق المنتجات. 

 
اقرأ ايضا:
طرق وميادين.. ننشر المشروعات التنموية الجاري تنفيذها في شمال سيناء




منتجات شمال سيناء البيئية في معرض تراثنا
منتجات شمال سيناء البيئية في معرض تراثنا
AdvertisementS