AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

100 منحة بالبرامج المميزة بجامعة طنطا لأبناء شهداء الجيش والشرطة

السبت 10/أكتوبر/2020 - 12:17 م
رئيس جامعة طنطا
رئيس جامعة طنطا
Advertisements
أحمد على

أعلن الدكتور عماد عتمان، القائم بأعمال رئيس جامعة طنطا ، تخصيص 100 منحة مجانية بالبرامج المميزة لأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية بواقع منحتين لطلاب مرحلة الليسانس أو البكالوريوس بكليات الجامعة بإجمالي 44 منحة و 56 منحة لطلاب الدراسات العليا .


اِقرأ أيضًا :العثور على جثة شخص دهسها القطار وانتشال آخر غارقا بترعة بالغربية


وقال الدكتور عماد عتمان، إن تقديم 100 منحة دراسية بالمجان لأبناء شهداء القوات المسلحة والشرطة المصرية يأتي تزامنًا مع احتفالات الدولة المصرية بالذكرى الـ 47 لانتصارات أكتوبر المجيد، وتقديرًا للتضحيات التي قدمها هؤلاء الأبطال لخدمة الوطن والدفاع عن مقدراته والحفاظ علي أمنه واستقراره.


وأضاف أن الجامعة حريصة على تقديم منح للمتفوقين سنويا فى مختلف الكليات؛ وذلك فى إطار المسئولية المجتمعية للجامعة وحرصها على دعم الطلاب المتفوقين لاستمرار تفوقهم الدراسى والعلمي.


يذكر أن محافظ الغربية قام بافتتاح المعرض مساء السابع من أكتوبر في إطار احتفال المحافظة بالعيد القومي ،  بمشاركة جهاز تنمية المشروعات ومشروعك ومديريات التربية والتعليم والزراعة والتضامن الإجتماعي والشركات الخاصة.


كما أعلن محافظ الغربية، تنفيذ 40 قافلة طبية وبيطرية واجتماعية وزراعية ضمن احتفالات المحافظة بالعيد القومي على مدار شهر أكتوبر يتخللها إقامة معرض للمنتجات المحلية تحت شعار "صنع بأيدينا"، ووضع إكليلا من الزهور على النصب التذكارية في السادس من أكتوبر، وسط تنفيذ طابور فني ورياضي وأمسية فنية في السابع من أكتوبر، وماراثون رياضي في الثامن من أكتوبر.


AdvertisementS
AdvertisementS