ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو.. أحمد موسى يناشد لجنة الحكام بمراجعة مباراة الأهلي وبيراميدز..أبو العينين يوفر 6 مكاتب بالجيزة والعجوزة لخدمة المواطنين

الإثنين 12/أكتوبر/2020 - 08:01 ص
ارشيفية
ارشيفية
Advertisements
محمد حليم قنديل
تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات الهامة نرصد لكم أبرزها خلال التقرير التالي:


قالت السفيرة مشيرة خطاب، وزيرة السكان سابقا، إن الفتاة والمرأة المصرية يعيشون في عصر تهتم بهم الدولة بدرجة كبيرة وذلك لم يحدث من قبل، ولم يحصلوا على هذا القدر الكبير من حقوقهم سوي في عصر الرئيس عبد الفتاح السيسي.

وأضافت «خطاب» خلال مداخلة هاتفية في برنامج "المواجهة" المذاع على قناة "إكسترا نيوز" الفضائية، أن الدستور الحالى يكفل حقوق المرأة بالكامل، موضحة أن الوعي إزداد بكثير عن السابق من أجل حصول المرأة على حقوقها.


علق الإعلامى عمرو أديب على الوثائق المسربة والتى تكشف عن تورط هيلاري كلينتون، وزيرة الخارجية الأمريكية السابقة، مع قطر فى دعم تنظيم الإخوان الإرهابى خلال 2011.

وقال أديب خلال تقديمه برنامج "الحكاية" على قناة "ام بى سى مصر"، أن الهدف الأساسى من تسريب هذه الوثائق هو كشف العلاقة السرية بين هيلاري كلينتون وروسيا لتتمكن من الفوز بانتخابات رئاسة الولايات المتحدة.


استعرض الإعلامي أحمد موسى خلال تقديم برنامج «على مسئوليتي» كلمة النائب محمد أبو العينين في المؤتمر الجماهيري الحاشد، الذي أقيم مساء السبت، في إطار حملته الدعائية للانتخابات البرلمانية المقبلة التي يخوضها في دائرة الجيزة والدقي والعجوزة.


قال الإعلامي أحمد موسى، إن النائب محمد أبو العينين، عقد مؤتمرا انتخابيًا مع شباب وعائلات الدقي.

وتابع موسى خلال برنامج «على مسؤوليتي» على قناة صدى البلد: «النائب أبو العينين قدم مفاجآت لأهالي الدقي، في لقاء شهده عدد هائل من الشباب»، مردفا: «أهالي الدائرة كانوا يتمنون دائما أن يمثلهم برلماني بحجم النائب محمد أبو العينين».


ناشد الإعلامي أحمد موسي، لجنة الحكام بمراجعة مباراة بيراميدز والأهلي بسبب ما شهدته المباراة من لقطات مثيرة للجدل.

وأضاف أحمد موسى خلال تقديمه برنامج "على مسئوليتي" المذاع عبر قناة "صدى البلد"، قائلا: "بيراميدز ملوش في الدوري والأهلي بينه وبين أقرب منافسيه زي من هنا والعلمين".


علقت لميس الحديدي، على إهدار لاعب الأهلي مجدي أفشة، ضربة جزاء أمام بيراميدز، قائلةً "الزملكاوية شايفين إنها مقصودة.. عادي جدًا دي كورة!".

وأضافت الإعلامية لميس الحديدي، في برنامجها «كلمة أخيرة» على قناة «on»، أن نجوم الكرة دائما يهدرون ضربات الجزاء، قائلة "دي كورة أفشة شاط الكورة مجتش عادي جدًا وطبيعي".


قالت الدكتورة مايا مرسي، رئيس المجلس القومي للمرأة، إنها تقدم الشكر للقوات المسلحة عامة وللشئون المعنوية خاصة للاختصاص بجزء من الاحتفال بنصر أكتوبر للمرأة، مشيرة إلى أن الفكرة جديدة لمشاركة المرأة فى هذا الاحتفال لأول مرة.
Advertisements
Advertisements