ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

شوبير: ناصر ماهر أفضل من عبد الله السعيد.. والزمالك استفاد من هدية الأهلي بالتعادل مع بيراميدز

الثلاثاء 13/أكتوبر/2020 - 12:51 م
شوبير
شوبير
Advertisements
محمد السعيد
أشاد الإعلامي أحمد شوبير بالمستوي المتميز الذي ظهر به ناصر ماهر لاعب النادي الأهلي المعار إلى سموحة، خلال الفترة الأخيرة.

وقال شوبير،في تصريحات له عبر برنامجه المذاع عبر إذاعة أون سبورت:"إن ناصر ماهر يتفوق على عبدالله السعيد وجميع صانعي ألعاب الدوري الممتاز خلال الدور الثاني".

وأضاف شوبير:" سموحة وبيراميدز والإسماعيلي يتنافسون للحصول على خدمات ناصر ماهر خلال الموسم المقبل، لكن اللاعب سيعود بنسبة كبيرة إلى النادي الأهلي".


وتابع:" محمد شريف " المعار  إلى إنبي" سيعود ايضا خلال الموسم الجديد، ولم يحسم حتى الآن قرار عودة صلاح محسن".

وعن تفوق الأبيض عل حرس الحدود بنتيحة  2 - 1، أمس، الإثنين ضمن منافسات الجولة الـ 33، من مسابقة الدوري المصري،قال شوبير:"إن الزمالك استفاد من هدية الأهلي بالتعادل أمام بيراميدز".

وتابع شوبير:" المراكز الأربعة الأولى في جدول الدوري أصبحت محسومة، الأهلي في الصدارة ويليه الزمالك ثم بيراميدز والمقاولون رابعا".

يذكر أن بعثتي الأهلي والزمالك  ستغادران إلى المغرب، اليوم، الثلاثاء، استعدادا لمواجهتي الوداد والرجاء.

كان الاتحاد الأفريقي قد طلب من الأهلي والزمالك إجراء لفحوصات طبية قبل السفر إلى المغرب في ظل البروتوكولات الطبية المتبعة للتعامل مع فيروس كورونا.

وستقام مباريات نصف نهائي دوري أبطال أفريقيا بدون حضور الجماهير وفقا لقرار الاتحاد الأفريقي، بسبب فيروس كورونا المستجد  " كوفيد 19".



Advertisements
Advertisements
Advertisements