AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فوز طالبتين بأسوان بالمركزين الأول والسابع في مسابقة الطفولة

الأربعاء 14/أكتوبر/2020 - 05:18 م
الدكتور السيد الفيومي
الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان
Advertisements
شاذلى عبد الفتاح
فازت الطالبتين هاجر محمد حنفي بمدرسة النور للمكفوفين بإدارة أسوان التعليمية بالمركز الأول على مستوى الجمهورية، وحنين أحمد حسين بمدرسة عزبة المصري الإعدادية بإدارة إدفو التعليمية بالمركز السابع على مستوى الجمهورية، في مسابقة الطفولة لـ 2019- 2020.

ومن جانبه قدم الدكتور السيد الفيومي وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان، بأجمل وأرق التهاني القلبية لأبنتيه الطالبتين ، كما قدم وكيل الوزارة التهنئة كذلك لفاتن علي موجه عام التربية والفنية والموجهين والمعلمين المشرفين على الطالبتين، متمنيًا لهم مزيد من التميز والنجاح.

وأقرأ أيضًا :
محافظ أسوان يوجه بالاستعداد الجيد للعام الدراسي وانتخابات مجلس النواب .. شاهد

وكان قد أعلن الدكتور السيد الفيومي، وكيل وزارة التربية والتعليم بأسوان عن أن هناك 18 مدرسة جديدة تم استلامها من هيئة الأبنية التعليمية وستدخل الخدمة مع العام الدراسي الجديد 2020/2021، بالإضافة إلى الانتهاء من صيانة 23 مدرسة أخرى.

واستعرض وكيل وزارة التربية والتعليم استعدادات المديرية للعام الدراسي الجديد2020/2021، موضحًا بأنه تم الانتهاء من أعمال الصيانة الشاملة لـ 23 مدرسة، كما تم استلام 18 مدرسة جديدة من هيئة الأبنية التعليمية ستدخل الخدمة العام الدراسى الجديد.

وأضاف "الفيومي"، أنه تم تشكيل لجان من المديرية والإدارات التعليمية للمرور على المدارس للتأكد من جاهزيتها للدراسة، ومدى التزامها باتخاذ كافة الإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا.

وشدد وكيل وزارة التربية والتعليم، على ضرورة تعاون مجالس الأمناء مع الإدارات التعليمية لتفعيل مجموعات التقوية داخل المدارس وتحديد أسعار المجموعات وفق ظروف كل مدرسة وكل منطقة وبما لا يخل بالقرارات الوزارية .
AdvertisementS