AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

فندق يطرد زوجين والسبب فيروس كورونا

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 11:54 ص
صدى البلد
Advertisements
نهى حمدي
تم طرد زوجين من فندق فاخر من فئة الخمس نجوم، وأجبرا على الحجر الصحي في شقة مقززة بعد أن ثبت إصابة أحدهما بفيروس كورونا المستجد "كوفيد -19". 

تقول "باولا هنري" الغاضبة وهي من مدينة بري، إنها انفصلت عن زوجها وهددت بالسجن وغرامة كبيرة إذا غادرت الشقة الواقعة في منطقة نائية بالمملكة المتحدة البريطانية، بحسب ما نشرت صحيفة "ديلي ميرور" البريطانية.

تقول الزوجة البالغة من العمر 48 عامًا إنها تخضع للمراقبة لمدة 24 ساعة حتى يضمن أنها تقوم بالعزل والذي يصل لمدة 10 أيام، وأضافت إن الظروف التي تحبس فيها الآن مروعة، حيث اكتشفت عدة صراصير في غرفتها.

وتفاقمت محنتها بسبب انفصالها عن زوجها "ويسلي سيل" المحبوس في غرفة أخرى داخل نفس المجمع السكني، وصل الزوجان إلى الجزيرة اليونانية وتم حجزهما لمدة أسبوع في منتجع وسبا برينسيس أندريانا الفاخر في كيوتاري.

أوضحت السيدة هنري، التي تمتلك مطعم تشابس باربرز في بيري: "عندما هبطنا في المطار، كانوا يسحبون شخصًا واحدًا من كل مجموعة، وقد أخذتني مرأة إلى جانب وأخذت مسحة.. شعرنا بأننا بخير تمامًا ، لذلك لم أفكر في شيء آخر".

بعد يومين كان الزوجان متجهين لقضاء يوم في الخارج على الشاطئ عندما تلقت السيدة هنري مكالمة هاتفية لتخبرها أن عينتها إيجابية، واتجهت قوة لحجز الزوجان ولم يكن لديهم علم بالمكان الذي سيتجهون إليه، وعندما وصلوا فوجئوا بمكان غير أنساني يشبه السجن.
AdvertisementS