AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

متدربو البرنامج الرئاسي يتفقدون المشروعات التنموية بطوخ بتكلفة نصف مليار جنيه

الخميس 15/أكتوبر/2020 - 07:15 م
نائب محافظ القليوبية
نائب محافظ القليوبية تتفقد المشروعات طوخ
Advertisements
إبراهيم الهوارى
أجرت إيمان ريان نائب محافظ القليوبية، اليوم، جولة ميدانية للمشروعات الجارية بمدينة طوخ، وتفقدت أعمال بناء صاله ألعاب رياضيه بمركز شباب دندنا، برفقة متدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة التابع للأكاديمية الوطنية للتدريب.

وتقام الصالة على مساخة 1000متر ووصلت التكلفة حتي الآن مليون ونصف، وتم اعتماد مبلغ 750 الف جنية لإنهاء وتشطيب الأعمال والقائم بالتنفيذ مديرية الإسكان بالقليوبية، حيث وصلت نسبه تنفيذ الأعمال إلى 70% .

كما تم تفقد أعمال إنشاء مستشفى طوخ المركزى الجاري إنشاؤها على مساحة 3450 متر بتكلفه إجمالية حوالى 300 مليون جنيه، حيث أنه تم الانتهاء من بناء أعمدة الدور الثانى علوى وتم اعتماد الرسوم الخاصة بالمستشفى من الوزارة وتم إرسالها. جاء ذلك بحضور سمير عمر نائب رئيس المدينة والدكتور أحمد يوسف مدير المستشفى.

وامتدت الجولة لتفقد مشروع توسعات محطة مياه طوخ وذلك بعدد 6 طرمبات (3 طرمبات رايقه + 3 طرمبات عكره) وتم تركيب عدد 2 طرمبة رايقه وجارى تشغيلهم وبعدد ذلك سيتم ضخ المياه والتعقيم واخذ العينات للتشغيل.

يذكر أن المحطة مقامة على مساحة إجمالية ١٠ أفدنة، تقريبًا وتخدم حوالي ٧٠٠ ألف نسمة من سكان طوخ وقها، وإجمالي التكلفة حوالي ١٢٠ مليون جنيه .كما تم تفقد محطة معالجة صرف صحى إمياي بطاقة إنتاجية 10 آلاف م3/يوم(10/20) وذلك بتكلفة 150 مليون جنية وسيتم الانتهاء منها فى1-10-2021.

كما تم تفقد مدرسة كفر العمار الاعدادى الثانوى المقامة على مساحة 3500 متر بتكلفة 10 مليون جنية، حيث تم البدء في انشاء المدرسة يوم 8-12-2019 وسيتم الانتهاء منها في 7-11-2020.

واختتمت إيمان ريان ومتدربي البرنامج الرئاسي لتأهيل التنفيذيين للقيادة المبادرة الشبابية فرسان الرجالات التابعه للوحدة المحلية بأكياد دجوى، حيث قام الشباب بالمشاركة المجتمعية والجهود الذاتية في التنظيف والتشجير والتجمل فضلا عن مواجهه أزمة فيروس كورونا المستجد وذلك بالتعاون مع الوحدة المحلية والوحدة الصحية.

كما قام شباب المبادرة بمشاركة نائبة المحافظ ووفد متدربي البرنامج الرئاسي بزرع شجرة مثمرة على الطريق وذلك في اطار حملة التشجير الجارية بزرع 1000 شجرة.
AdvertisementS