AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس جامعة القاهرة يحيل 3 طلاب و2 من العاملين للتحقيق

السبت 17/أكتوبر/2020 - 01:40 م
رئيس جامعة القاهرة
رئيس جامعة القاهرة
Advertisements
مريم عزت
قال الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة: إنه يوجد تشديدات من قبل إدارة الجامعة على اتباع الإجراءات الاحترازية المقررة حفاظا على سلامة الطلاب من انتقال فيروس كورونا .

وأوضح الخشت أنه تم إحالة ثلاثة طلاب واثنين من العاملين بالجامعة للتحقيق ، وذلك بسبب عد ارتدائهم للكمامات بعد الدخول لمقر الجامعة ، مؤكدا أنه لا يوجد تهاون في الالتزام بالإجراءات الاحترازية لمنع تفشي فيروس كورونا. 

وفى هذا السياق افتتح الدكتور محمد عثمان الخشت رئيس جامعة القاهرة، صباح اليوم، المعرض الدائم للأنشطة الطلابية التي تقدمها الإدارات المختلفة لرعاية الشباب بكليات الجامعة ضمن الاحتفال باستقبال الطلاب الجدد، حيث تستقبل جامعة القاهرة هذا العام نحو 270 ألف طالب وطالبة بالمراحل الدراسية المختلفة.

ورحب رئيس الجامعة بالطلاب القدامي والجدد، مؤكدًا لهم أن الجامعة تفتح ذراعيها لهم وتعتز بانضمامهم إليها، وأن المرحلة الجامعية هي مرحلة مهمة لأنها ستحدد مكانة كل طالب في المجتمع.

ووجه الدكتور محمد الخشت، نصائح للطلاب قائلًا: على كل طالب ألا يجعل هدفه النجاح فقط، ولكن أن يصبح هدفه تكوين نفسه وعقله كإنسان من خلال العلم والفن والثقافة، واستغلال الفرصة لتطوير المهارات وزيادة المعلومات لكي يكون خريجًا يمتلك مهارات قوية وله رؤية ورأي.
AdvertisementS