AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

وزير التعليم: سنقدم خدمة تعليمية حكومية مجانية رفيعة المستوى رغم كل محاولات الإفشال والتشكيك

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 09:48 ص
وزير التربية والتعليم
وزير التربية والتعليم
Advertisements
ياســـمين بدوي
أكد الدكتور طارق شوقي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني ، أن الدراسة منتظمة في مدارس جمهورية مصر العربية ، بالضوابط المصممة لحماية الطلاب في ظل جائحة كورونا.

وأوضح وزير التربية والتعليم ، أن الدولة المصرية قامت بجهد كبير لتحقيق هذه البداية الجميلة للعام الدراسي الجديد.



وقال وزير التربية والتعليم : أود أن اشكر كل منظومة التربية والتعليم ، والشكر والعرفان لرجال الداخلية المصرية والتنمية المحلية ووزارة الصحة والسكان على دعمهم الكبير في صمت وبعمل دؤوب.

وأضاف وزير التربية والتعليم : ستُعَلّم مصر أبناءها وتصحح أي مشكلة تظهر ، وسوف تنجح مصر بإذن الله في تقديم خدمة تعليمية حكومية مجانية رفيعة المستوى رغم كل محاولات الإفشال والتشكيك والاهتمام بالصغائر وتضليل الرأى العام.

ومن جانبه .. توجّه اليوم الدكتور محمد مجاهد نائب وزير التربية والتعليم للتعليم الفني، إلى محافظة القليوبية، حيث تفقد منذ قليل عددًا من مدارس المحافظة لمتابعة انتظام سير الدراسة في المدارس ، والتأكد من الالتزام بكافة الإجراءات الوقائية الاحترازية الخاصة بمنع انتشار فيروس كورونا المستجد.



وشارك نائب وزير التربية والتعليم الطلاب فى طابور الصباح بمدرسة بنها الميكانيكية العسكرية وشاركوا في أداء النشيد الوطنى وتحية العلم .

وخلال جولته التفقدية في مدارس محافظة القليوبية، شدد نائب وزير التربية والتعليم على تطبيق الإجراءات الاحترازية والوقائية بداخل المدرسة ، كما أكد على ضرورة الاستفادة من الأساليب الحديثة للتعليم والتحلى بالنظام والمثابرة.

وأعلن نائب وزير التربية والتعليم ، أنه سيتم إطلاق أول قناة تعليمية للتعليم الفني يوم الثلاثاء المقبل ، لتكون أحد مصادر التعلم المتاحة لطلاب التعليم الفني إلى جانب التفاعل والمناقشات التى تتم بداخل المدرسة .

كما أشار نائب وزير التربية والتعليم ، إلى تفعيل المنصات التعليمية بداخل العملية بالمدارس ، ووجه نائب وزير التعليم الشكر لقيادات التعليم بالقليوبية والتعليم الفنى على مجهوداتهم في الارتقاء بالمنظومة التعليمية.
AdvertisementS