AdvertisementSL
AdvertisementSR

ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
AdvertisementS
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

نورهان عن حسام داغر: الصديق الغالي المحترم

الأحد 18/أكتوبر/2020 - 06:38 م
نورهان وحسام داغر
نورهان وحسام داغر
Advertisements
محمد بدران

نشرت الفنانة نورهان، صورة بصحبة الفنان حسام داغر عبر خاصية "استوري" علي حسابها الشخصي بموقع التواصل الإجتماعى إنستجرام .

وكتبت نورها معلقًة علي الصورة:"الصديق الغالي المحترم حسام داغر" وذلك خلال عرض مسرحية "صباحية مباركة"

شاركت الفنانة نورهان في الماراثون الرمضاني الماضي بمسلسل  "ليالينا 80" من تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى لمالكها تامر مرسى ومن بطولة صابرين، غادة عادل، خالد الصاوى، إياد نصار، سناء شافع، ميدو عادل، هبة عبد الغنى، منة عرفة، محمد على رزق، حسنى شتا، نهى عابدين، وعدد آخر من الفنانين الشباب.

يذكر أن آخر أعمال نورهان مسلسل "بحر" الذى يعرض حاليا تأليف أحمد عبد الفتاح وإخراج أحمد صالح وإنتاج شركة سينرجى وبطولة ماجد المصرى، ومحمد دياب، وثراء جبيل، ميرنا نور الدين، وكوكى، ونورهان، وفوزية محمد، ومحمد على رزق وعبد الرحمن أبو زهرة، ومحمود جمعة، وسناء شافع، وحنان سليمان، وسلوى عثمان، وأشرف زكى، ومنة عرفة.

تدور أحداثه فى إطار صعيدى بعيدًا عن الثأر وتجارة السلاح حيث يتناول قضايا الصعيد بتوجيه رسائل عدة فى مُقدمتها الحث على أهمية الأمانة، مع وجود صراعات بين الخير والشر إضافة إلى الجانب الرومانسى الذى يتخلل حلقات العمل.

نورهان قدمت عددا من الأعمال الفنية الناجحة في التسعينيات، ولفتت الأنظار إليها بجمالها الناعم، ومن أعمالها: «سوق العصر، عائلة الحاج متولي، العصيان».

 نورهان عن حسام داغر: الصديق الغالي المحترم
AdvertisementS