ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أوقاف السويس: توزيع ٢ طن لحوم دفعة سابعة على الأسر الأشد احتياجا

الجمعة 23/أكتوبر/2020 - 03:07 م
صدى البلد
Advertisements
حسن غنيمة
أعلن وكيل وزارة الاوقاف بالسويس الشيخ ماجد راضي فرج، أنه تم توزيع الدفعة السابعة من لحوم صكوك الأضاحي وقدرها ٢  طن لحوم على الأسر الأشد احتياجا خصصها الدكتور  محمد مختار جمعة وزير الأوقاف.

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالسويس الشيخ ماجد راضي،أن ذلك يأتي من باب المشاركة الاجتماعية  تحت رعاية الدكتور محمد مختار جمعة  وزير الأوقاف ومشاركة منه لأهالي السويس.

وأشار وكيل وزارة الاوقاف إلى أنه بالتنسيق مع محافظ السويس وسكرتير عام المحافظة تم تشكيل لجنة رفيعة المستوي برئاسته وعضوية مجموعة من قيادات مديرية اوقاف السويس لتوزيع لحوم صكوك الاضاحي على الأسر الأشد احتياجا في جميع احياء المحافظة  ومراعاة  المناطق الاشد احتياجا والنائية في جميع أحياء المحافظة .

وقال الشيخ ماجد راضي  وكيل وزارة الأوقاف بالسويس إن جميع الخطباء فى المساجد التزموا بموضوع الخطبة الموحدة تحت عنوان " نبي الرحمة صلي الله عليه وسلم في ذكري مولده "  وأنهم لم يرصدوا أى مخالفات بصلاة الجمعة اليوم.

وأشار وكيل وزارة الأوقاف خلال حديثه من منبر مسجد الساحة الحسينية بالحرفين  التابع لإدارة أوقاف فيصل إلى أن مظاهر الرحمة تنوعت في حياة النبي صلى الله عليه وسلم فكانت رحمة عامة شاملة لكل مناحي الحياة تحقيقا عن الناس ورفعآ للمشقة والحرج عنهم لاسيما الضعفاء منهم يقول تعالي "ولو كنت فظآ غليظ القلب لانفضوا من حولك". 

وأضاف وكيل وزارة الأوقاف بالسويس الشيخ ماجد راضي في  خطبته أن من مظاهر رحمته صلي الله عليه وسلم أنه ملاذ للناس يوم القيامة يستشفعون به عند الله سبحانه فيغيثهم ويشفع لهم فقد ادخر صلي الله عليه وسلم دعوته شفاعة لأمته وتنوعت رحمته لتشمل المسلم والكافر والصغير والكبير والحيوان والجماد فقد قال تعالي " وما أرسلناك إلا رحمة للعالمين " ...

واختتم وكيل وزارة الأوقاف خطبته داعيا الله أن يحفظ مصرنا قيادة وارضا وشعبا وجندا من كل سوء وشر .
Advertisements
Advertisements