ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الشرع محللي أربعة.. حمادة هلال يعلن خبرا مفاجئا لـ السيدات

الأحد 25/أكتوبر/2020 - 09:24 م
حمادة هلال
حمادة هلال
Advertisements
قسم التوك شو
رد الفنان حمادة هلال، على الجدل الذي حدث بسبب أغنيته الجديدة " الشرع محللى أربعة " ، قائلًا : " الغنوة أصلًا مش كده، الموضوع في حاجة حصلت غريبة عالغنوة".

وأضاف هلال في مداخلة هاتفية على قناة " العربية " ، أن " عمري في حياتي وتاريخي كله ما اخسر جمهور كبير من الستات ، أنا مش بهذا الغباء طبعًا " ، سواء أغاني دينية أو أغاني أفلام أو أغاني مسلسلات .

وتابع الفنان ، أن جمهور السيدات من الممكن أن يكون زوجته أو ابنته او والدته ، لذلك " انا مقدرش أزعل أي حد منهم طبعًا ، لأن أنا عارف إن الموضوع ده يزعل أي ست " .

وأوضح " هلال " ، أن رسالة الأغنية مختلفة نهائيًا عن ما تم نشره ، " غنيت اللي 20 ثانية اللي نزلوا للأسف في السوشيال ميديا ، وأنا اصلًا كنت لسة بعدل الكلمات " ، أيضًا كنت أود تغيير كلمة " شخلعة " .

وأضاف ، أنه لا يقول بشكل واضح أن الغنوة تم تسريبها قبل التعديل ، ولكن " أنا قولتلهم يا جماعة في تعديل تاني بيحصل ، فهما نزلوا بال 20 ثانية اللي عملت الضجة ديه " ، حيث قام فريق العمل بتنزيل 20 ثانية من الأُغنية على حساب الفنان الخاص " لأن لقي إن الفنان محمد رمضان نزل حاجة بتقول الشرع محلل أربعة " 

وأشار ، إلى أن لا يوجد بينه وبين الفنان " محمد رمضان " أي خلاف حول الجدل الذي حدث على مواقع السوشيال ميديا ، قائلًا : " أنا اصلا مش ضده ، وعمري ما أتخانق مع اخويا " . 

وأضاف ، أنه قام بمسح الغنوة فور حديث الفنان " هاني شاكر " له ، وأيضًا الشيخ خالد الجندي ، شاكرًا أفضاله علينا في تعليمنا الصواب من الخطأ ، وجعلت المؤلف يقوم بمسح كلمة " الشرع محللي أربعة " ، قائلًا : " انا مش ندمان عن الغنوة و اللي عملته ده ، ومش هدلت الغنوة ، والغنوة مازالت فيها رسالة هعملها ، اللي هو أنا عملري ما هجرح فيها ست في حياتي موجود في الغنوة " .

وأوضح ، أن كلمة " شخلعة  بالفعل كان سيقوم بتغييرها ،  كلمة " الشرع محللى أربعة " سأُغيرها بسسب أهل الفقه الذين حدثوني حول جدل الكلمات ، وقلت للشيخ خالد الجندي " كنت كلمتني كده بيني وبينك ، بدل ما الكلام يبقى عالهوا كده ، بس أن طبعًا بشكره وبقبل النصيحة  "

Advertisements
Advertisements
Advertisements