ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

ثلاثة ممثلين عن اتحاد الكرة في مراسم تسليم درع الدوري رقم ٤٢ للأهلي على هامش مباراة الطلائع.. غدا

الجمعة 30/أكتوبر/2020 - 03:27 م
اتحاد الكرة
اتحاد الكرة
Advertisements
يسري غازي
يحضر عمرو الجنايني رئيس اللجنة الخماسية المؤقتة في اتحاد الكرة مراسم تسليم درع الدوري الممتاز غدا السبت فى احتفالية النادي الأهلي باعتباره بطل المسابقة المحلية رقم ٤٢ فى تاريخ بطولات المارد الأحمر على هامش مباراته الأخيرة أمام طلائع الجيش.

كان الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة عمرو الجنايني قدم الشكر لمجلس إدارة نادي طلائع الجيش على موقفهم من مباراة فريقهم أمام الأهلي.

ووافق طلائع الجيش على نقل مباراته أمام الأهلي لإقامتها على ملعب ستاد الأهلي we السلام للمشاركة في الاحتفالية التي تنظمها الشركة الراعية للنادي الأهلي بمناسبة فوزه بمسابقة الدوري هذا الموسم.

ومن المقرر أن يحضر أيضا مراسم تسليم درع الدوري الممتاز محمد فضل الله عضو اللجنة الخماسية المؤقتة في الجبلاية ووليد العطار القائم بأعمال المدير التنفيذي للاتحاد.

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالأهلي سوف يخوض مرانه الأخير اليوم بإستاد مختار التتش إستعدادًا لمواجهة طلائع الجيش المقرر لها مساء غد في ختام منافسات مسابقة الدوري، ومن المقرر أن يكون مران اليوم خفيف لتجنب الإرهاق قبل ساعات من المباراة .

واستقر بيتسو موسيماني المدير الفني للفريق علي الدفع بمجموعة العناصر التي لم تشارك طوال الفترة الماضية ومنح مجموعة الأساسيين راحة خاصة أنها مباراة ليست ذات جدوي بعد ان حسم الأهلي لقب الدوري قبل 7 جولات من نهايته.

وحسب التدريبات الأخيرة، فأن موسيماني قد يدفع بمجموعة من اللاعبين مثل عربي بدر وشادي رضوان ومحمد فخري وأحمد الشيخ ووليد سليمان وعلي لطفي واليو بادجي وجيرالدو بجانب أحمد فتحي التي تعد تلك المواجهة هي الأخيرة له بقميص أبناء القلعة الحمراء خاصة بعد تقارير تأجيل نهائي دوري أبطال أفريقيا حتي 27 نوفمبر .
Advertisements
Advertisements
Advertisements