ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سقطوا من مسافة 400 قدم .. نهاية مأساوية لأبناء عمومة أثناء ممارستهم التزلج الهوائي.. صور

السبت 31/أكتوبر/2020 - 12:57 ص
نهاية مأساوية لأبناء
نهاية مأساوية لأبناء عمومة أثناء ممارستهم التزلج الهوائي
Advertisements
يارا زكريا
تعرض أبناء عمومة صغار يبلغان من العمر 15 عامًا، 13 عاماً على السواء لحادثة مأساوية أثناء ممارستهم رياضة التزلج الهوائي في جزيرة رودس اليونانية.

ووفقًا لصحيفة "ميرور" البريطانية توفي أبناء العمومة إثر انقطاع حبلهم المظلي، وسقوطهم من مسافة 400 قدم على سطح صخري، فيما أصيب شقيق أحدهما الأكبر ويدعى جيمس كونيلي، 15 عامًا بجروح خطيرة نقل على إثرها إلى المستشفى. 

ويشير شهود عيان للصحيفة إلى أن والدة أحد المراهقين البريطانيين اللذين توفيا في مأساة التزلج الجوي في عطلة باليونان أغمي عليها أثناء نقل ابنها الناجي إلى المستشفى.


بكت أم الطفلين مرددةً: "أين الطفلين الآخرين" حيث أن القارب الهوائي الخاص بالمراهقين الثلاثة، ومنهما جيسيكا هايز، ومايكل كونيلي، لم يعود إلى الشاطيء، أما والد جيسيكا، توني هايز، تحطم قلبه بسبب فقدان ابنته مع ابن عمها.

قال الأب المنهار إن الشرطة المحلية جاءت للحصول على جوازات سفر الأطفال، لكنها لم تخبرهم عن السبب، حيث كانوا يصرون للحصول على أي معلومات، وتبين فيما بعد أنهم أرادوها للتعرف على جثث أبناء العم.

وأفادت التقارير أن الحد الأدنى لسن التزلج الهوائي في هذه المنطقة بالجزيرة هو 16 عامًا ، بينما حظر استخدام المظلات ذات الثلاثة مقاعد العام الماضي.
Advertisements
Advertisements
Advertisements