ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

قبل الجمعة البيضاء.. آبل تخفض سعر سماعات AirPods Pro لأدنى سعر

الأحد 01/نوفمبر/2020 - 09:01 ص
آبل تخفض سعر سماعات
آبل تخفض سعر سماعات AirPods Pro لأدنى سعر
Advertisements
ندى على
شهدت سماعات AirPods Pro اللاسلكية من شركة آبل  تخفيضا هائلا على موقع أمازون وهو الأدنى منذ إطلاقها، وذلك قبل أيام من الجمعة السوداء التى ستشهدت تخفيضات لكل الأجهزة الإلكترونية، حيث اصبح سعر السماعة 200 دولارا أمريكيا أى ما يعادل حوالى 3136 جنيه مصرى، بعد أن كان سعرها 250 دولار أى ما يعادل 3920 جنيه. 

وبحسب موقع  TechRadar فإن هناك نسخة أخرى من سماعات AirPods Pro متوفرة بسعر 129 دولار أى ما يعادل حوالى 2022 جنيه مصرى، وتتميز بحافظة شحن توفر 20 ساعة إضافية من عمر البطارية، أما النسخة الأغلى فتوفر علبة الشحن اللاسلكي الخاصة بها عمر بطارية يزيد عن 24 ساعة.   


وتعتمد سماعات AirPods Pro على نظام تنقية صوت يقوم بعزل الضوضاء بالعمل 200 مرة فى الثانية لتهيئة الصوت، بالإضافة إلى توفير جودة صوت فائقة من خلال ميزة Adaptive EQ، التي تضبط الترددات المنخفضة والمتوسطة للموسيقى تلقائيا لتوفير أفضل تجربة للاستماع.

وتدعم سماعات AirPods Pro الشحن اللا سلكي والوصول إلى Siri، ويوفر الغطاء الخاص بها الذي يدعم الشحن اللا سلكي 24 ساعة من الاستماع للموسيقى، وأيضًا إمكانية الشحن عبر منفذ  Lightning . 

وقررت شركة آبل تقديم برنامج لإصلاح سماعات المستخدمين المتضررين، أو إصلاحها مجانا أو استبدالها بأخرى، وذلك بعدما واجه عدد من المستخدمين مشكلات كثيرة فى السماعات، حيث عانى مستخدمو سماعات Airpods pro عند شرائها من عدد من المشكلات أبرزها سماع أصوات طقطقة أو أصوات ثابتة عند تشغيلها بصوت مرتفع خاصة أثناء التحدث على الهاتف.


Advertisements
Advertisements
Advertisements