ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

والد طفلة مصابة بحادث البدرشين: مستشفى الهرم رفض علاج ابنتى أو توفير سيارة إسعاف لها

الإثنين 02/نوفمبر/2020 - 11:39 م
صدى البلد
Advertisements
عبد الخالق صلاح
قال شريف الجنيدى والد الطفلة المصابة شروق في حادث البدرشين، إن ابنته تعانى من تجمع دموى في المعدة وارتجاج في المخ وجروح في الرأس والكتف، مناشدًا وزارة الصحة التدخل لمعالجة أوجه القصور داخل المستشفيات التي تلقت مصابي الحادث.


وأضاف "الجنيدى" خلال اتصال هاتفي ببرنامج "التاسعة"، الذى يقدمه الإعلامي وائل الإبراشي، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري، أنه فور نقل ابنته إلى مستشفى الهرم، رفض المستشفى علاجها وطالبه بأن يذهب بها إلى مستشفى آخر نظرًا لعدم وجود علاج بها، وتابع: "عندنا إهمال وتقصير في المستشفيات أنا شفت الويل في مستشفى الهرم اللى قالت لى إحنا معندناش علاج روح عالجها برا".


ولفت "الجنيدى"، إلى أنه طلب من مستشفى الهرم توفير سيارة إسعاف لنقل ابنته وابن شقيقه الذى كان ضمن مصابى الحادث، إلى مستشفى أخرى، كان رد المستشفى أنه لا يوجد لديها سيارات إسعاف، وتابع: "أخذت الأطفال على الموتسيكلات من مستشفى الهرم إلى القصر العينى".
 
وكشف "الجنيدى"، عن أن مستشفى القصر العينى رفض قبول ابنته المصابة إلا بعد التبرع بالدم، وتابع: "طيب أنا عندى الضغط وأمها كدا.. أنا جبت ناس من برا تتبرع بالدم علشان بنتى تخش"، مطالبًا التحقيق هذه الواقعة.
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements