ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أخبار التوك شو.. سر حذف اتحاد الكرة لبيان اعتذار كهربا.. وفيديو جديد لـ ابن القاضي يتسبب في انفعال أحمد موسى

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 08:15 ص
اخبار التوك شو
اخبار التوك شو
Advertisements
حمزة شعيب
تناولت برامج التوك شو خلال الساعات الماضية العديد من القضايا والموضوعات نرصدها لكم خلال التقرير التالي:

قال الدكتور أمجد الخولي، استشاري الأوبئة بمنظمة الصحة العالمية، إن المنظمة توجه نصائحها إلى المواطنين بضرورة الحصول على لقاح الإنفلونزا، مؤكدا أن فصل الشتاء سنواجه خلاله تزايدًا في أعداد الإصابات بالإنفلونزا.


قال الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، إن إجمالي طلبات التصالح في مخالفات البناء وصل حتى الآن إلى 2 مليون و200 ألف طلب تصالح على مستوى الجمهورية بكامل محافظاتها وهذا إنجاز كبير.

علق الإعلامي أحمد موسى، على فيديو جديد متداول للطفل نجل القاضي المتهم بالتعدي على رجل المرور، قائلا "والله الواد ما اتربى ولا شاف تربية".

 قال المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، إنه سيتم البدء فى وضع قرار دائم بإغلاق المطاعم والكافيهات ومحال الأنشطة فى وقت معين.

قالت المخرجة كاملة أبو ذكري، إن الغرور أحد أسباب ضياع موهبة الفنان، وهو ما حدث مع بعض ممثلي بـ 100 وش.

قال الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات، إن مبادرة "بناة مصر الرقمية " تستهدف 1000 شاب حديثي التخرج من كليات الهندسة ونظم المعلومات، وهذه المبادرة تشمل التدريب التقني الأكاديمي مع كبرى الجامعات العالمية، وفي هذا الإطار تم توقيع مبادرة مع أفضل الجامعات العالمية لتدريب الشباب.

انفعل الإعلامي أحمد موسى بسبب عدم التزام المواطنين بالإجراءات الاحترازية لمواجهة فيروس كورونا مؤكدا أن العالم يشهد موجة ثانية قوية.

أكد المستشار نادر سعد المتحدث باسم مجلس الوزراء، أن يوم الأربعاء سيتم بشكل نهائي إقرار الخطة والمواعيد الدائمة لغلق المحلات، وسيكون هناك مواعيد لكل المحلات التجارية والصناعية وسيكون هناك اختلاف من حيث النشاط والمحافظات والصيف والشتاء وسيحدث هذا للمرة الأولى منذ 4 عقود أن يتم تحديد مواعيد لغلق المحلات دون النظر لأزمة كورونا مثلا في العاشرة مساء شتاء والحادية عشرة صيفا على أن يتم استثناء السوبر ماركت والصيدليات من كل المواعيد ويتم التطبيق خلال أيام.

تساءل الإعلامي أحمد موسى، عن سر حذف بيان اتحاد الكرة الذي أصدره بخصوص أزمة محمد فضل، عضو اللجنة الخماسية، ومحمود كهربا، لاعب الأهلي.

Advertisements
Advertisements
Advertisements