ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

متاجر الصين تبيع 100 مليون نسخة من هواتف هواوي Mate 40 فى 8 ثوان

الثلاثاء 03/نوفمبر/2020 - 09:00 م
 متاجر الصين تبيع
متاجر الصين تبيع 100 مليون نسخة من هواتف هواوي Mate 40
Advertisements
ندى على
كشفت شركة هواوى الصينية، عن بيعها أكثر من 100 مليون نسخة من سلسلة هواتف Huawei Mate 40 التى تم إطلاقها منذ أيام قليلة، واستطاعت الهواتف تحقيق رقما قياسيا على موقع Jingdong لطلبات الشراء وهو أكبر موقع للتسوق الإلكترونى فى الصين. 

وبحسب موقع Gizmochina التقنى الثينى فإن شركة هواوى قامت بإطلاق الهواتف فى الساعة السادسة مساء بتوقيت الصين يوم 30 أكتوبر الماضى، وفى خلال 8 ثوانى فقط، تم تسجيل أكثر من 100 مليون طلب لشراء الهواتف. 


وتم تسجيل طلبات قياسية على عدد من المواقع الصينية الأخرى فى خلال 20 دقيقة فقط، ويرجع الإقبال على الهواتف بسبب الكفاءة العالية التى تتمتع بها والقدرات الفائقة خاصة فى الكاميرا، حيث تعد الهواتف هى أفضل قامت بانتاجها شركة هواوى حتى الآن. 

وتوج هاتف Mate 40 Pro ،وهو الهاتف الأغلى والأفضل فى السلسلة، بالمركز الأول لأفضل هاتف ذكى على مؤشر DXOMARK  ب 136 نقطة ، حيث يعد المؤشر يعد أهم مقيم لكاميرات الهواتف الذكية فى العالم، حيث تفوق على هواتف Xiaomi Mi 10 Ultra و Huawei P40 Pro و Xiaomi Mi 10 Pro و Vivo X50 Pro+Find X2 Pro . 

وكانت  عدة تقارير تنبأت بصعوبة أن تحقق هواتف Mate 40  أى مبيعات تذكر خارج الصين، بسبب حظر شركة هواوى من قبل الحكومة الأمريكية، بالإضافة إلى حظر الشركات المتعاملة معها جعل من الصعب للغاية التفكير فى هاتف تقوم بانتاجه شركة هواوى بعد فقدان عدد كبير من المزايا والخصائص التى كانت تتمتع بها قبل الحظر، كما أن الهواتف لن تحقق أى مبيعات تذكر خاصة خارج الصين، حيث كانت قد تصدرت الشركة مبيعات هواتف أندرويد فى العالم، وتفوقت على شركة سامسونج ووصلت إلى منافسة هواتف آيفون. 
 
Advertisements
Advertisements
Advertisements