ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

رئيس اتحاد المصريين لدعم ترامب: الرئيس الأمريكي يحقق نموا اقتصاديا ويتفق مع أهدافنا

الأربعاء 04/نوفمبر/2020 - 06:22 م
صدى البلد
Advertisements
هاني حسين
قال جوزيف بطرس رئيس اتحاد المصريين لدعم ترامب، إن الرئيس الأمريكي دونالد ترامب يتوافق مع أهدافنا ويحقق نموا اقتصاديا ويخفض الضرائب بشكل كبير .

وأضاف جوزيف بطرس في حواره مع الإعلامي أحمد مجدي في تغطية انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 المذاع على قناة " صدى البلد"، أن ترامب عمل على زيادة ميزانية الشرطة الأمريكية وكل اهداف ترامب تتفق مع أهدافنا، واغلبية المصريين القدامي في أمريكا ناجحين في مجالاتهم.

وتابع جوزيف بطرس: "مباديء الطبقة الغنية وفوق المتوسطة من المصريين في امريكا تدعم اتجاهات الرئيس الأمريكي دونالد ترامب "، مضيفا: "نعمل منذ عام كمجموعة مصرية أمريكية على لاتصال بالكونجرس الأمريكي للحديث عن أهمية مفاوضات سد النهضة".

من جانبه قال الإعلامي أحمد مجدي، إن  شاشات وسائل الإعلام الأمريكية تتابع أولا بأول أي تطورات تتعلق بالانتخابات الرئاسية الأمريكية.

وأضاف أحمد مجدي خلال تغطية انتخابات الرئاسة الأمريكية 2020 من الولايات المتحدة، لقناة " صدى البلد": "قبل جائحة كورونا كنا نشاهد حجما هائلا من التغطية الإعلامية من كافة وسائل الإعلام العالمية  للانتخابات الامريكية".

وأضاف أحمد مجدي: "ترامب خرج  من البيت الأبيض وأعلن فوزه في الانتخابات الأمريكية وشكر أنصاره"، مضيفا: "ترامب أعلن فوزه المبكر بعدما شعر انه متقدم في بعض الولايات الحاسمة، وبدأ بالفعل تحقيق تقدم في الولايات الحاسمة".
Advertisements
Advertisements
Advertisements