ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مكافآت مالية غير مسبوقة لـ الأهلى والزمالك بعد التأهل لنهائى إفريقيا

الخميس 05/نوفمبر/2020 - 06:33 م
مباراة الزمالك والرجاء
مباراة الزمالك والرجاء
Advertisements
يسرى غازى
تغلب فريق الكرة الأول بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى جيمى باتشيكو على نظيره فريق الرجاء البيضاوي المغربي فى مباراة الإياب بثلاثة أهداف مقابل هدف وتأهل إلى المباراة النهائية بدورى أبطال إفريقيا.


ويواجه الفارس الأبيض غريمه التقليدي النادي الأهلي بقيادة الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني فى نهائى دورى الأبطال الإفريقي يوم 27 نوفمبر الجاري بعدما تخطى المارد الأحمر نظيره الوداد المغربي ذهابا وإيابا بمجموع لقاءى الذهاب والعودة 5-1.

ورصد الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" مكافآت مالية يحصل عليها الفريق البطل وكذلك الوصيف فى مباراة نهائى دورى أبطال إفريقيا التى تجمع بين قطبي الكرة المصرية ناديي الأهلي والزمالك.

ووفقا للائحة تنص على أن يحصل بطل دوري أبطال إفريقيا فى النسخة الحالية على 2.5 مليون دولار فيما يحصد الوصيف على 1.25 مليون دولار.

فيما نصت اللائحة على حصول اتحاد الكرة بعد تواجد فريقين من مصر فى نهائى دورى ابطال إفريقيا على نسبة 5% من المبلغ المقرر أن يحصل عليه أي فريق الأمر الذى تحصل معه الجبلاية على نسبة 10% ويصل إلى 375 ألف دولار.

يذكر أن الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" إختار مصطفى محمد لاعب فريق الزمالك، رجلا لمباراة الأبيض والرجاء المغربي، التي أقيمت أمس، الأربعاء، على إستاد القاهرة، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي، من مسابقة دوري أبطال أفريقيا.

وكتب الكاف عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر": "رسميًا.. جائزة توتال لأفضل لاعب في مباراة إياب نصف النهائي بين الزمالك والرجاء تذهب إلى مصطفى محمد".

وتمكن مصطفى محمد من قيادة الزمالك إلى نهائي دوري أبطال أفريقيا بالفوز على الرجاء 3 - 1، حيث سجل المهاجم الصاعد هدفي الفارس الأبيض الثاني والثالث.

وتعد هذه هي المرة الأولى في تاريخ مسابقة دوري أبطال أفريقيا، التي سيلتقي فيها الأهلي مع الزمالك في نهائي البطولة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements