ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

لسوء الأحوال الجوية| رئيس مدينة كفر الشيخ يحذر من ملامسة أعمدة الكهرباء

السبت 14/نوفمبر/2020 - 11:45 م
اعمدة الكهرباء
اعمدة الكهرباء
Advertisements
محمود زيدان
أهاب اللواء شعبان مبروك، رئيس مركز ومدينة كفر الشيخ بجميع أهالي مركز ومدينة كفر الشيخ عدم الاقتراب من أعمدة الإنارة ولمسها، وتوعية الأطفال بذلك؛ حرصا على سلامة الجميع، نظرًا لظروف الأحوال الجوية التي تتعرض لها البلاد خاصة محافظة كفرالشيخ.

وقال رئيس مدينة كفر الشيخ، خلال بيان، نهيب بالمواطنين الإبلاغ عن أي عمود إنارة بدون عوازل أو عليه تجميع من الأسلاك المكشوفة، على أن يتم الاتصال المباشر بغرفة عمليات مركز ومدينة كفر الشيخ على رقم (0473234939) حرصا على سلامة الجميع.. ونتمنى لكم السلامة ودمتم سالمين.

وكانت محافظة كفر الشيخ، اليوم، قد شهدت، هطول أمطار غزيرة على شمال المحافظة، ما أدى إلى إغراق الشوارع بالمياه وتحويلها إلى برك من الوحل.

وتسبب سقوط الأمطار بغزارة في انقطاع وعدم استقرار التيار الكهربائي في الكثير من قرى المحافظة ومدنها، ومكوث المواطنين في منازلهم نظرًا لانخفاض درجات الحرارة، وسوء حالة الشوارع.

ومن جانبها، رفعت الوحدات المحلية بمراكز ومدن كفر الشيخ، حالة الطوارئ بسبب موجة الطقس السيء التي ضربت البلاد، وتم الدفع بسيارات لكسح المياه من الشوارع.

وكان اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، قد وجه رؤساء المراكز والمدن برفع حالة الطوارئ والاستعداد جيدًا تحسبًا لتقلبات الطقس خلال نوة المكنسة.
Advertisements
Advertisements
Advertisements