ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

الأرصاد تحذر: حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية نهاية الأسبوع

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 11:30 ص
صدى البلد
Advertisements
آيات أحمد
قالت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، إننا نشهد طقسا لطيفا جدًا خلال ساعات النهار، بارد ليلًا وفي الصباح الباكر، ودرجات الحرارة حول المعدل الطبيعي لهذا الوقت من العام. 

وناشدت إيمان شاكر، خلال مداخلة هاتفية مع برنامج "صباحنا مصري" المذاع عبر الفضائية المصرية، اليوم الثلاثاء، المواطنين بارتداء الملابس الخريفية، معقبة: "يفضل يكون معانا جاكت في الخروج اثناء الليل وللأطفال أثناء الذهاب للمدارس في الصباح الباكر". 

وحذرت وكيل مركز الاستشعار عن بعد بالهيئة العامة للأرصاد الجوية، من تواجد الشبورة المائية وخاصة على الطرق السريعة والطرق الزراعية، مطالبة بالقيادة بهدوء أثناء تكون الشبورة المائية، منوهة بأن هناك فرص لتساقط أمطار خفيفة على بعض المناطق من السواحل الشمالية تستمر اليوم وغدًا، على أن تعود الأمطار لغزارتها الخميس لنشهد أمطار متوسطة لغزيرة وخاصة على السواحل الشمالية للبلاد أو الوجه البحري.

وأوضحت إيمان شاكر، أننا سنشهد حالة من عدم الاستقرار في الأحوال الجوية نهاية الأسبوع الجاري لنشهد امطارا ونشاطا للرياح، مشيرة إلى أننا يفصلنا شهر عن بداية فصل الشتاء وسوف نشهد حالات عدم استقرار خلال هذه الفترة، مناشدة بمتابعة النشرات الجوية باستمرار.
Advertisements
Advertisements
Advertisements