ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

حالة رعب بين أولياء الأمور.. القصة الكاملة لوفاة 3 مدراء مدارس بكورونا في البحيرة

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 02:08 م
وفاة 3 مدراء مدارس
وفاة 3 مدراء مدارس بفيروس كورونا في البحيرة.. أرشيفية
Advertisements
أسماء الجنبيهى

شهدت محافظة البحيرة، خلال الساعات الماضية، وفاة ٣ مديري مدارس، متأثرين بالإصابة بفيروس كورونا المستجد في مراكز (دمنهور، ادكو، كفر الدوار).


وأوضح الدكتور عبد الفتاح محمد بكري نجل مدير مدرسة أحمد زويل الثانوية بنين بمدينة دمنهور، أن والده توفي إثر إصابته بفيروس كورونا فجر الجمعة الماضية، لافتًا إلى أنه أصيب في منتصف شهر أكتوبر الماضي بعد إصابة والدته.


وأوضح أن  الأعراض بدأت بضيق في التنفس علي الفور تم إجراء الفحوصات اللازمة للإطمئنان على صحته، وبالفعل تم التأكد من الإصابة وإجراء الحجر المنزلي له حتى تدهورت حالته الصحية ونقله إلى العناية المركزة بمستشفى الصدر بدمنهور حتى لفظ أنفاسه الأخيرة بعد نقص نسبة الأكسجين في الجسم.


وأكد نجل مدير المدرسة، أن والده لم يصب أثناء عمله وانه أصيب بسبب نقل العدوى من والدته، موضحًا أنه عقب ظهور أعراض المرض عليه تقدم بطلب أجازة من العمل حفاظًا على صحة الطلاب و العاملين، مشيرًا إلى أن والده كان مخلصا في عمله ويعمل ليلا ونهارا وفي أيام الإجازات الرسمية.


كما نعي العاملون بمدرسة إدكو الثانوية الزراعية، من خلال الصفحة الرسمية للمدرسة، المهندس السيد دحروج مدير المدرسة، والذي توفي أمس الإثنين ، متأثرا بإصابته بفيروس كورونا.


وقدم المعلمون والمعلمات في مدرسة مرزوق السيد مرزوق بمركز كفر الدوار، نعيا خلال صفحاتهم الشخصية، لمحمود الحسيني مدير المدرسة، الذي توفي متأثرًا بإصابته بفيروس كورونا.


اقرأ أيضا: محافظة البحيرة تكثف حملات النظافة وصيانة الأعمدة في نطاق 4 مراكز


وأكد مصدر بمديرية التربية والتعليم بالبحيرة، أن ٣ مديري المدارس ضحايا فيروس كورونا لم يصيبوا أثناء العمل داخل المدارس، موضحًا أن جميعهم تقدموا بطلبات اجازه فور إصابتهم وظهور الأعراض عليهم. 


وأوضح المصدر، أنه توجد لجنة مشكلة لفحص هذه المدارس للتأكد من عدم وجود أي إصابات أخري داخل كل مدرسة، موضحًا أن في حالة التأكد من ظهور أي إصابات أخري داخل المدارس سيتم اتخاذ الإجراءات الاحترازية والوقائية والقانونية اللازمة.

Advertisements
Advertisements
Advertisements