ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

عصام الحضري: فوز منتخب مصر أنقذ حسام البدري من الذبح

الثلاثاء 17/نوفمبر/2020 - 10:32 م
عصام الحضري
عصام الحضري
Advertisements
محمد رشاد
تحدث عصام الحضري حارس منتخب مصر السابق عن فوز الفراعنة أمام توجو في المواجهة التي أقيمت اليوم الثلاثاء في تصفيات أمم إفريقيا.

وحقق منتخب مصر الفوز على توجو بثلاثة أهداف مقابل هدف في منافسات الجولة الرابعة للتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2021 بالكاميرون.
 
وقال الحضري خلال تصريحات لبرنامج "أوضة اللبس" على قناة "النهار"، "هذا منتخب مصر الذي نعتاد عليه، كان على المنتخب أن يعطي إنذارًا لكل إفريقيا، وأنه أتى ليس للصعود فقط لكأس أمم إفريقيا، ولكن للفوز باللقب".

وتابع "محمد الشناوي (شهادتي فيه مجروحة) أنا أسعد شخص بمستواه، يمتلك الثقة والطاقة ويريد أن يفعل شيئا جيدا لمصر والأهلي".

وأردف "نشعر أن محمد الشناوي يلعب بمزاج هادىء، التوفيق لو متواجد معك أي كرة تتوقعها ستتصدى لها، الشناوي يجتهد ويؤدي موسمًا استثنائيًا".

وأكد "الشناوي يستحق جائزة أفضل لاعب في الموسم وليس أفضل حارس مرمى فقط، مستواه ثابت ويتصدى لركلات جزاء ويصنع أهداف، ويفعل كل شىء في الكرة".

واستطرد "في وجود محمد الشناوي ومحمد أبو جبل لا قلق على حراسة مرمى منتخب مصر حسام البدري المدير الفني أجرى تغييرات كثيرة في تشكيل منتخب مصر، ولو كان خسر أمام توجو لتم ذبحه".

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements