ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

خبير تكنولوجيا المعلومات: فيسبوك يسهل اختراق حساباته.. احنا قاعدين في شارع عالمي.. فيديو

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 12:06 م
تامر عيسى
تامر عيسى
Advertisements
ياسمين القصاص
قال المهندس تامر عيسى، خبير تكنولوجيا المعلومات، إن حسابات فيس بوك على مر السنوات يمكن اختراقه واختراق معلوماتك فى أى وقت وتصفه بالشارع العالي.

وأضاف تامر عيسى، خلال استضافته فى برنامج"صباح الخير يا مصر" المذاع عبر "الفضائية الأولى"، أن العصر الحالي هو عصر المعلومات، متابعا أنه يوجد جهات أخرى هدفها الرئيسي هو الحصول على المعلومات، حتى تستطيع نقاط الضعف لدولة معينة حتى يتم مهاجمتها، كل ذلك يظهر في المعاملات اليومية على فيسبوك.

وأشار "عيسى"، إلى أن المراقبة تزداد من خلال "الإيموجيز" التى يتم تداولها على الفيس بوك، حيث يتحقق العدو منها للحالة المزاجية للشخص من خلال الذكاء الاصطناعي، مضيفا أن عندما يظهر بوست في حب مصر يبدؤا في تجميع عدد الأشخاص التي تمتلك انتماءات وطنية، او انتماءات خارجية. 
 
وأكد خبير تكنولوجيا المعلومات، أن صفحات الفيس بوك المغلقة للأصدقاء فقط ليس بأمان كاف أيضا، وذلك لأنها من الممكن أن تتعرض لاختراقات كثيرة، مشيرا إلى أن تم من قبل تحذير البنات في عدم نشر صور خاصة تكون قابلة للتركيب بسهولة.

وأوضح خبير تكنولوجيا المعلومات، أن بالرغم من موقع التواصل فيس بوك له مميزات كثيرة، حيث أنه يساعد الأشخاص في العثور على أصدقائهم من الصغر بعد مرور العديد من السنوات، ولكنه على الوضع الأخر يوجد قصص مأساوية عملت على تدمير الكثير من البيوت والعائلات.

Advertisements
Advertisements
Advertisements