ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

إزالة ٣٢٠ حالة إشغال مخالفة في البحيرة

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 12:29 م
صدى البلد
Advertisements
أسماء الجنبيهى

وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بضرورة تكثيف الحملات لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري للمحافظة، مع اتخاذ جميع الإجراءات القانونية ضد المخالفين.


في السياق نفسه، نفذت الوحدات المحلية بمراكز دمنهور وحوش عيسى وكفر الدوار حملات مكبرة بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق، لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية وحفاظا على المظهر الجمالي والحضاري.


أسفرت الحملات عن رفع ٣٢٠ حالة إشغال مخالفة ما بين ثابت ومتحرك بشوارع وميادين دمنهور، وإزالة 35 حالة إشغال الطريق بشوارع مدينة حوش عيسى.


كما تم في مركز كفر الدوار إزالة الإشغالات من مناطق "السناهرة، الادكاوي، أنطوديناس، شوارع بيع المصنوعات، عزيز المصري، الإدكاوي"، واتخاذ الإجراءات القانونية حيال المخالفين.
 


يذكر أن الوحدات المحلية لمراكز دمنهور وكفر الدوار، نفذت حملة مكبرة لإزالة ورفع جميع الإشغالات من الشوارع والطرق والميادين لتحقيق السيولة والانضباط المروري ومتابعة الالتزام بتطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا حفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.

 

وأسفرت الحملة عن رفع ٣٥٥ حالة إشغال مخالفة بشوارع وميادين دمنهور، ورفع ١٤١ مخالفة إشغال طريق بكفر الدوار بمناطق شارع الجيش ومدخل المدينة والكوبرى العائم، كما تم  تحرير ٧ محاضر نظافة وإشغال طريق ومتابعة المقاهي والكافتيريات.


وشدد اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، على ضرورة تكثيف تلك الحملات واستمرارها بجميع مدن ومراكز المحافظة مع اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين. 


 كما نفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملات مكثفة لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية، وفض تجمعات الأسواق ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا وحفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.


أسفرت الحملة عن رفع ١٩١ حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك بشوارع وميادين مدينة دمنهور، وفض تجمعات الأسواق ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.


ونفذت الوحدة المحلية لمركز ومدينة دمنهور، بالتنسيق مع شرطة المرافق، حملة مكبرة لرفع جميع الإشغالات المخالفة والمتعدية على حرم الطريق العام لتيسير الحركة المرورية، وفض تجمعات الأسواق ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.


أسفرت الحملة عن رفع ١٦٣ حالة إشغال ما بين ثابت ومتحرك بشوارع وميادين مدينة دمنهور، وفض تجمعات الأسواق ضمن تطبيق الإجراءات الاحترازية للحد من انتشار فيروس كورونا للحفاظا على سلامة وأرواح المواطنين.


كما وجه اللواء هشام آمنة، محافظ البحيرة، بالتنسيق بين جميع رؤساء الوحدات المحلية والأجهزة التنفيذية وتكثيف الحملات اليومية لرفع جميع الإشغالات من الشوارع لتيسير الحركة المرورية وإغلاق المقاهي المخالفة للقرارات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا وحرصا على صحة وسلامة المواطنين.


في السياق نفسه، نفذت الوحدات المحليه بمراكز دمنهور، وكفر الدوار، والمحمودية، حملات مكبرة بالتنسيق مع قسم الإشغالات وشرطة المرافق، لرفع جميع الإشغالات من الشوارع لتيسير الحركة المرورية وإغلاق المقاهي المخالفة للقرارات ضمن الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا المستجد.


أسفرت الحملة عن غلق مقهي ورفع ٤٩٥ حالة إشغال مابين ثابت ومتحرك يتضمن: كراسي مقاهي وفروشات متنوعة وحواجز خرسانية، كما تم  التحفظ على ٤٠ شيشة بالمقاهي والكافتيريات نظرا لمخالفتها قرارات مجلس الوزراء بحظر تداولها للحد من انتشار الوباء.


وتم التحفظ على المظبوطات واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة حيال المخالفين.


اقرأ أيضا: «الرسام العاشق» و«وليد كريم» في ضيافة أوبرا دمنهور

إزالة ٣٢٠ حالة إشغال مخالفة في البحيرة
إزالة ٣٢٠ حالة إشغال مخالفة في البحيرة
Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements