ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بعد حادث اليوم.. ائتلاف أولياء أمور مصر يطالب بوضع لائحة انضباط لحافلات المدارس

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 04:35 م
اتوبيس المدرسة
اتوبيس المدرسة
Advertisements
ياســـمين بدوي
أصدرت داليا الحزاوي مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، بيانا اعلاميا عبرت خلاله عن استياءها من تكرار حوادث اتوبيسات المدارس ، قائلة إنه  لم يمر وقت طويل حتي حدثت حادثة جديدة لاتوبيس مدرسة اليوم ،  ومن هنا لابد من التفكير في وسيلة لوقف نزيف الأسفلت وحماية أرواح أبنائنا الطلاب الأبرياء.

وأكدت " الحزاوي"، أنه أصبحت هناك ضرورة لإصدار لائحة خاصة بأتوبيسات المدارس ، بحيث لا يترك الأمر لإدارات المدارس ، بحيث يتم التشديد على الاشراف ومتابعة السائقين  والكشف عليهم للتأكد من عدم تعاطي المواد المخدرة من قبل جهات أخرى غير إدارة المدرسة ، لتحقيق المزيد من الانضباط والأمان لأولادنا.

وقالت الحزاوي :  هناك الكثير من الأسر تعتمد علي اتوبيسات المدرسة كوسيلة انتقال ابنائهن نظرا لعمل الأب والأم ، وصعوبة توصيل أولادهم بأنفسهم.
 

وأخيرًا قالت الحزاوي : يناشد مؤسسة ائتلاف أولياء أمور مصر، ضرورة اهتمام اصحاب المدارس الخاصة بكتابة رقم خط ساخن لـ الشكاوي من للإبلاغ عن مخالفات سائق حافلات المدارس. ، مؤكدةً أن ذلك سوف يقلل إلى حد كبير نسبة الحوادث عندما .

كما طالبت الحزاوي المواطنين بأن يتحلوا بالايجابية ، ولا يتهاونوا في الابلاغ عن السئاقين المخالفين حتي يتم التحقيق معهم حفاظا على أرواح ابناءنا الطلاب.
Advertisements
Advertisements
Advertisements