ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

أستاذ كبد يفجر مفاجأة بشأن إصابة محمد صلاح بـ كورونا.. فيديو

الأربعاء 18/نوفمبر/2020 - 06:44 م
محمد صلاح
محمد صلاح
Advertisements
البهى عمرو
علق الدكتور هشام الخياط أستاذ أمراض الكبد و الجهاز الهضمى و الأمراض المعدية، على إصابة محمد صلاح نجم منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي، وقال: " مش عارف هو عمل مسحة ازاي بعد 5 أيام فقط واللى عمل له المسحة جاب الكلام ده من فين موضحًا أن المسحة يجب أن تتم بعد 14 يومًا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "صالة التحرير" المذاع على قناة "صدى البلد"، تقديم الإعلامية عزة مصطفى، أن هناك بعض الأشخاص لا تشعر بأى أعراض ولكن تكون مصابة، ولذلك نطالب بعد الاستعجال فى قصة محمد صلاح.

ولفت إلى أن الجميع يريد مشاركة صلاح ولكن هذا من الممكن أن يتسبب فى مشكلات، ولذلك هناك أشياء يجب الالتزام بها وأوضح أن هذا الفيروس يخم.

أجرى اليوم محمد صلاح نجم المنتخب الوطني ونادي ليفربول الإنجليزي مسحة جديدة للكشف عن فيروس كوفيد-١٩ إلا أن نتيجتها جاءت إيجابية، كما أجرى اليوم أيضا محمد النني نجم المنتخب وآرسنال الإنجليزي مسحة ثانية أكدت نتائجها إيجابية حالته، حيث تتم متابعة حالتهما أولا بأول بمعرفة الكابتن محمد فضل عضو اللجنة الخماسية رئيس بعثة المنتخب العائدة من توجو والدكتور محمد أبو العلا طبيب المنتخب.

وحقق المنتخب الوطني الفوز على توجو ضمن مباريات الجولة الثالثة على ستاد القاهرة الدولي بهدف دون رد سجله اللاعب محمود حمدي الونش مدافع الزمالك برأسية رائعة من صناعة محمد النني.


ويتصدر المنتخب الوطني الأول محموعته فى تصفيات كأس الأمم الإفريقية برصيد 8 نقاط.

Advertisements

الكلمات المفتاحية

Advertisements
Advertisements