ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

النيابة تحقق مع "عسلية" في انتحار فتاة ليل من الطابق العاشر ببولاق الدكرور

الخميس 19/نوفمبر/2020 - 02:07 م
صدى البلد
Advertisements
ندى حمودة – أحمد مهدي

تجري نيابة بولاق الدكرور برئاسة المستشار محمود هاشم رئيس النيابة تحقيقات موسعة في انتحار فتاة من الطابق العاشر بعد مشاجرتها مع قوادة.


أجرى محمد أبو سحلي وكيل أول نيابة بولاق الدكرور معاينة تصويرية لموقع الحادث ومناظرة لجثمان المتوفاة والتي أسفرت عن وفاتها نتيجة إصابتها بكسور متفرقة بالجسد وتهشم بالجمجمة كما تبين العثور علي مرتبة بجوار الجثة والتي تسبب سقوطها في تهشم سيارة كانت متوقفة أسفل العقار.


و تبين أن المتوفاة تدعى هبة 22 سنة وشهرتها شهد وكان في الشقة في ذات الوقت سيدتان أخريان إحداهما تدعي سعاد 34 سنة وشهرتها عسلية والثانية تدعى أميرة 21 سنة وتستمع النيابة لأقوال السيدتين اللتين كانتا داخل الشقة وقت سقوط الفتاة لبيان حقيقة الواقعة وملابساتها.


كما قررت النيابة استدعاء عدد من شهود العيان لسماع أقوالهم.


كانت تلقت غرفة النجدة بالجيزة، بلاغا يفيد العثور على جثة فتاة ببولاق الدكرور، انتقل رجال المباحث إلى محل الواقعة، وتم العثور على جثة فتاة تبلغ من العمر ما يقرب من 18 سنة، سقطت من شقة بعقار، أعلى سيارة ملاكي متوقفة بالشارع، وسقط معها مرتبة سرير.


تولت قوة أمنية برئاسة اللواء عاصم أبو الخير مدير المباحث الجنائية بالجيزة والعميد طارق حمزة مفتش مباحث قطاع غرب الجيزة فحص العقار وفحص المقيمين بالعقار، وسكان الشقة التي سقطتا منها الفتاة.


وأشارت التحريات الأولية أن الفتاة تدعى شهد 22 سنة سبق اتهامها في قضايا آداب وكانت تقيم وفتاة أخرى برفقة قوادة تدعى عسلية في شقة بميدان الساعة بفيصل بولاق الدكرور وتشاجرت أمس مع القوادة التي تعدت عليها بالضرب ب "موس" وأصابتها في جبهتها بجرح قطعي ثم أغلقت عليها باب الغرفة وتوجهت للنوم.


وأضافت التحريات أن الفتاة وضعت مرتبة علي النافذة وصعدت أعلاها ثم ألقت بنفسها من الطابق العاشرة لتسقط جثة هامدة، عثرت قوات الأمن على فتاة أخرى حبستها القوادة داخل الشقة فتم التحفظ عليها لسماع أقوالها وضبط القوادة ومازالت التحقيقات مستمرة.



Advertisements
Advertisements
Advertisements