ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

مافيش زي أخلاق محمود ياسين في الدنيا.. شهيرة تكشف لأول مرة تفاصيل مرض زوجها

الجمعة 20/نوفمبر/2020 - 11:38 م
محمود ياسين
محمود ياسين
Advertisements
عادل نصار
كشفت الفنانة شهيرة زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، تفاصيل مرض زوجها، معبرة عن عميق حزنها لوفاة زوجها.

وقالت شهيرة، في حوارها مع الإعلامية منى الشاذلي، مقدمة برنامج معكم، المذاع عبر شاشة سي بي سي، مساء اليوم الجمعة، إن زوجي أصيب بتصلب في الشرايين في سن صغير، وتعامل مع المرض بهدوء شديد وعدم قلق أو فزع من المرض، متابعة أن زوجي الراحل كان يتمتع بأخلاق كبيرة تظهر في تعاملاته مع الناس.

وتابعت زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، أنه: " مافيش زي أخلاق محمود ياسين في الدنيا، وكان رجل حقيقي داخل البيت وكان في عز عملة وتعبه كان يقوم بالاتصال بأسرته ليطمئن عليهم".

وأضاف الفنانة، أن: "الناس جت من كل حته علشان تحضر الجنازة، وكنت بوجه ان كل حاجة تتم في هدوء ولا شوشرة الحزن على القرآن ولا على الناس اللي داخلة"، مضيفة أنه الجنازة والعزاء عدت أجمل ليلة وبما يليق بمقام محمود ياسين.

وتابعت الفنانة شهيرة، أن الفنان الراحل كان يعطي الأولوية لأهل بيته وأسرته وبعد ذلك كل شيء، قائلة :"بيته كان الأول وبعد كدا الباقي وكان يقدم لنا كل شيء وكل الحب والإخلاص خلال حياتنا قبل أن يتوفى".

وتطرقت الفنانة شهيرة، في لقائها، عن تفاصيل أول لقاء بينها وبين زوجها الراحل الفنان محمود ياسين، قائلة :"أول مرة اتقابلنا كانت أمام الكاميرا وبعد كدا نشاء بيننا علاقة عاطفية محترمة جدا".

وتابعت الفنانة، أنه :"كل ده كنت في سنه أولى معهد، وكنت بروح المعهد وأنا حامل"، مستدركة أنه :"كان زوجي شخص استثنائي ومش شخص عادي وحياتي معه حياة كل شيء".

وأكملت شهيرة، أنه خلال الفترة الأخيرة خرجت شائعات كثيرة لوفاة الفنان الراحل قبل وفاته وهذا الأمر أعتبره عيبا وكتب على صفحتي هذا الأمر على السوشيال ميديا، متابعة أن هذا الكلام لم يغير من الواقع شيئا واستمرت الشائعات بشكل كبير قبل وفاته.

وأردفت زوجة الفنان الراحل محمود ياسين، أنه :"مدخلتش على زوجي حد غريب، وكنت أقول أنه طول ما في صحة لن يخدم زوجي غيري"، لافتة إلى أنه رجل استثنائي ويستحق مني كل شيء ورفضت أجيب ممرضة أو أي أحد يخدمه وخدمته بأيدي رغم طلب الجميع مني هذا الأمر.
وتوفي في وقت مبكر من صباح الأربعاء الموافق 14 أكتوبر، الممثل المصري محمود ياسين عن عمر يناهز 79 عاما.

وأعلن عمرو محمود ياسين، نجل الفنان الراحل، وفاة والده عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، طالبا من متابعيه الدعاء له.

ولمحمود ياسين تاريخ طويل في السينما والمسرح والتلفزيون والإذاعة المصرية.

وولد ياسين في بورسعيد، شمال شرقي البلاد، عام 1941، وتخرج في كلية الحقوق عام 1964 وعمل محاميا لفترة قصيرة قبل أن يمتهن التمثيل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements