ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

سميرة عبد العزيز: لو طولت أمسك بندقية وأحارب في سيناء لن أتردد

السبت 21/نوفمبر/2020 - 11:46 م
صدى البلد
Advertisements
حمزة شعيب
قالت الفنانة سميرة عبد العزيز، إنها سعيدة بالمشاركة في مسرحية الوصية التى تجسد شخصية الشهيد محمد المعتز رشاد، منوهة إلى أنها تقوم بشخصية والدة الشهد خلال المسرحية.

وتابعت خلال مداخلة هاتفية بالإعلامي محمد الباز مقدم برنامج "آخر النهار" والمذاع عبر قناة "النهار": "العمل يعتبر تكريم لكل شهداء مصر ولكنه لا يعطيهم ولو 1% مما قدموه لمصر من تضحية".

وأردفت: "العمل عبارة عن خدمة وطنية ولو طولت أمسك بندقية وأحارب في سيناء لفعلت ولن أتردد لحظة واحدة في خدمة بلدي وتقديم رسالتي على أكمل وجه".

العمل يقام تحت رعاية الفنانة الدكتورة إيناس عبد الدايم وزير الثقافة ومن إنتاج البيت الفني للمسرح برئاسة الفنان إسماعيل مختار وضمن مبادرة "إعرف جيشك" ينطلق الخميس المقبل في تمام الثامنة مساء على المسرح القومي بالعتبة العرض المسرحي " الوصية " من إنتاج فرقة المسرح القومي بالبيت الفني للمسرح بادارة الفنان إيهاب فهمي، العرض من تأليف أيمن سلامة، ومن إخراج المخرج الكبير خالد جلال.

ويستمر العرض حتى السبت ٢١ نوفمبر الجاري ، و ذلك ضمن مبادرة "إعرف جيشك " التي يتبناها البيت الفني للمسرح للتعريف بإنجازات القوات المسلحة المصرية ورفع الوعي بأهمية دورها في حماية الوطن من خطر الإرهاب.

وأعرب الفنان إسماعيل مختار رئيس البيت الفني للمسرح عن تقديره الكبير لفريق عمل العرض وعلى رأسهم الفنان إيهاب فهمي مدير فرقة المسرح القومي و المخرج خالد جلال مخرج العمل ، لتقديمهم عمل نبيل يتناول أحد شهدائنا البواسل، مضيفا أن العمل هو بداية لعدد من الأعمال المقبلة التي تعرّف الجمهور ببطولات شهداء الوطن .

العرض عن قصة الشهيد محمد المعتز رشاد أحد مقاتلي القوات المسلحة البواسل، و الذي استشهد بمدينة رفح عام ٢٠١٥، و ذلك بمشاركة كوكبة من ألمع نجوم المسرح المصري . "الوصية " عن الشهيد محمد معتز رشاد ، العرض من بطولة أحمد فؤاد سليم، سميرة عبد العزيز، ميدو عادل ، محمود حافظ ، محمد دسوقي ، ألحان المهدي ، بسنت صيام، البطولة الغنائية مي فاروق ، أشعار محمد بهجت، موسيقى و ألحان أحمد كيكار ، استعراضات دكتور مجدي صابر، ملابس هالة الزهوي، ديكور محمد الغرباوي ، مخرج منفذ علا فهمي، العرض من تأليف أيمن سلامة، وإخراج خالد جلال .
Advertisements
Advertisements
Advertisements