ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

العقوبة تصل إلى الشطب.. المهن التمثيلية: اجتماع غدا لدراسة أزمة محمد رمضان

الأحد 22/نوفمبر/2020 - 11:11 م
صدى البلد
Advertisements
إسراء صبري
قال أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلية، إن هناك اجتماع غدا لمناقشة أزمة محمد رمضان وصورته مع مشاهير إسرائليين، معقبا: الاجتماع سيحصره نقابة المهن التمثيلية والاتحاد العام للنقابات بدون حضور لمحمد رمضان، موضحا أنه سيتم وضع كل الأوراق أمامهم لدراسة الوضع وأخذ الإجراءات اللازمة.


وأضاف "زكي" خلال مداخلته الهاتفية ببرنامج "الحكاية" المذاع على قناة "إم بي سي مصر"، الموضوع والأزمة تجاوزت مرحلة الصورة، متابعا: بالأمس الأمر كان يتمحور حول الصور فقط ولكن اليوم هناك فيديوهات وأغاني وأشياء إسرائيلية.

وتابع: البعض يرى أن ما قام به محمد رمضان تطبيع واحتفال مع الإسرائيليين، موضحا أن الاجتماع سيضم المستشاريين القانونيين ومجالس للنقابات من أجل دراسة الفيديوهات التي وصلت للنقابة، مشددا على أن القرار سيتم إتخاذه بحسم.

وأكمل: الحادثة ليست الأولى من نوعها، فهناك شخص بفعل ما فعله محمد رمضان، ولكن هو قام بالإعلان عن إنتمائه وأنه توجه برغبته إلى إسرائيل وعليه تم شطبه من نقابة المهن التمثيلية.

وأوضح أن العقوبات في النقابة تبدء من الإنظار وتصل إلى الشطب، كما أن محمد رمضان سيكون له الفرصة للتحدث وقول ما لديه.

وأصدر مجلس نقابة المهن التمثيلية بيانا رسميا يوضح فيه ما حدث من تصرف وصفه بـ "الفردي" لأحد أعضاء النقابة "أزمة محمد رمضان"، قائلا: قررنا عقد اجتماع طارئ مع اتحاد النقابات الفنية، غدا الاثنين لاتخاذ ما يلزم بشأن الواقعة.

وكان الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، علق على صورة الفنان محمد رمضان مع مطرب إسرائيلي أثناء تواجده في الإمارات، مؤكدا أن محمد رمضان اكد لي انه التقط كما كبيرا من الصور في هذا اليوم وانه كان في بلد عربي وليس اسرائيل ولم يعلم جنسية هذا الشاب الذي ظهر معه في الصورة".

وقال «زكي» خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى في برنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة « صدى البلد»، :" إنه سيتم استدعاء محمد رمضان في النقابة من أجل إيضاح ملابسات هذه الصورة وسنعلن الموقف بشكل كلي".

وأضاف نقيب المهن التمثيلية،  أن المهن التمثيلية المصرية هي النقابة الوحيدة التي شطبت عضو ا أعلن تطبيعا مع إسرائيل"، موضحا أن محمد رمضان صرح بأنه فوجئ بجنسية الشخص الذي التقط معه صورة في الإمارات".

ومن جانبه قال الإعلامي أحمد موسى، إنه على الفنان محمد رمضان كشف حقيقة الصور المتداولة له مع إسرائيلي في دبي ، مضيفا :"  ما فعله محمد رمضان مصيبة ولازم  يطلع للجمهور والعالم كله لشرح ملابسات هذه الصورة ".

ونشر الحساب الرسمى للحكومة الإسرائيلية صورة تجمع الفنان محمد رمضان مع المطرب الاسرائيلي عومير آدام .
 
وأعاد الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي نشر الصورة التى جمعته مع  رمضان وعومير وهو الامر الذي اثار حالة من الجدل الواسع. 

ولاقت الصور العديد من التعليقات السلبية واتهم البعض محمد رمضان بالتطبيع بعد ظهوره مع المطرب الاسرائيلى فى دبى.

ومن المعروف أن الإعلامي الإماراتي حمد المزروعي يدعم إسرائيل وكان آخر دعم فى أزمة مطار بن جوريون في تل أبيب.

وأعلن المزروعي قبل أيام عن وصوله إلى تل أبيب، بعد نحو شهر على إعلان الإمارات العربية المتحدة التطبيع مع إسرائيل.

Advertisements
Advertisements
Advertisements