ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

انتصار السيسي: الرئيس يحب عمله ويعرف كل التفاصيل | فيديو

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 09:33 م
السيدة إنتصار السيسي
السيدة إنتصار السيسي
Advertisements
قسم التوك شو
قالت السيدة إنتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إنها التحقت بكلية التجارة جامعة عين شمس، موضحة أنها بعد الانتهاء من مرحلة التعليم الجامعي تزوجت بعدها.

وأضافت «إنتصار السيسي» خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس فى برنامج صاحبة السعادة أن الرئيس السيسي لم يكن عنده وقت كاف لقضاء «شهر العسل»، ويحب عمله جدا، ودائما يعطي الأسبقية للمرحلة القادمة.

وأشارت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن الرئيس السيسي يحب كل التفاصيل والمتابعة والتواصل، وعندما يكون متواجدا في مكان يحب أن يتطلع ويعرف كل التفاصيل.

وكشفت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن ارتباطها بالرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، عندما كانت في مرحلة الثانوية وهو في الكلية الحربية.

ونوهت إلى أن الرئيس عبد الفتاح السيسي له طبيعة خاصة وشديد وجاد في تعامله، رغم أن شخصيته هادئة جدا في حياته، موضحة أنها تربط بينها وبين الرئيس السيسي صلة قرابة، منوهة إلى أن الرئيس السيسي رأي فيها مواصفات فتاة أحلامه.

ولفتت إلى أن الرئيس السيسي كان حريصا على اهتمامها بالدراسة قبل الزواج، وكانت تشعر بالارتياح تجاه لرئيس خاصة أنه إنسان مهذب ومختلف.
Advertisements
Advertisements
Advertisements