ﻣﻮﻗﻊ ﺻﺪﻱ اﻟﺒﻠﺪ

صدى البلد
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمد صبري
الإشراف العام
إلهام أبو الفتح
رئيس التحرير
أحمــد صبـري
Advertisements

بيخففوا عليه الحمل

إحساس غريب لا يتكرر .. انتصار السيسي تروى تفاصيل مشاهدة أول حفيد | فيديو

الخميس 26/نوفمبر/2020 - 10:27 م
انتصار السيسي
انتصار السيسي
Advertisements
قسم التوك شو
كشفت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن لحظة زواج ابنتهم «أية» وإستقبال أول حفيد لها، موضحة أن الرئيس السيسي كان مختلفا تماما في زفاف ابنتهم «أية» وكان سعيدا بزواجها ولم يحزن مثل الآباء الآخرين الذين ينتابهم الحزن بسبب ترك المنزل والذهاب الى بيت زوجها.

وأضافت «إنتصار السيسي» خلال حوارها مع الإعلامية إسعاد يونس على قناة «DMC» أنها كان لديها شغف كبير لإستقبال الحفيدة الأولى «ملك»، متابعة : «لما شوفت حفيدتي ملك قولتلهم أنا شوفتها قبل كده شعرت إحساس غريب لا يتكرر».

وأشارت قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، إلى أن الأحفاد بالنسبة للرئيس السيسي أجمل شئ في الدنيا، ويحبهم كثيرا و يخففون عنه أشياء كثيرة، مضيفة أن الرئيس السيسي كان حريص على تحفيظ أبنائهم القرآن الكريم في البيت، مع أولاد العائلة .

وكشفت السيدة انتصار السيسي قرينة الرئيس عبد الفتاح السيسي، عن نصيحة والد الرئيس السيسي لها وهي : «احتفظي بهدوئك دائما لان طبيعتك جميلة لا تغيريها»، موضحة أنها اكتسبت هذه الصفة من والدها وهو إنسان هادئ يميل للهدوء والراحة ويحب الصيد.

وأوضحت أن والد الرئيس السيسى إنسان جاد ويحب عمل الادارة، وكان يدير المحلات التي يمتلكها بمنطقة خان الخليلي بامتياز وهذا ما اكتسبه  منه أولاده.

ونوهت إلى أن الرئيس السيسي حريص على ممارسة الرياضة في بداية اليوم من أجل النشاط، وهذا ما اعتاد عليه الأولاد، موضحة أن الرئيس السيسي شديد في تربية الأولاد وحنين مع البنات، البنت لازم تكتفي من الحنية لانها بعد كده تكون مصدر العطاء للحنية.

Advertisements
Advertisements
Advertisements